بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

⁠⁠⁠المنشد المبدع عبدالعزيز اليامي ضيف محافظة القرى

طباعة مقالة

  0 127  

⁠⁠⁠المنشد المبدع عبدالعزيز اليامي ضيف محافظة القرى





مكة الآن :

ليلة انشاد بحضور كبير ومخُتلف في منتزه الثروه الوطني بمحافظة القرى كان الجمهور مع موعد اطلالته الاولى في منطقة الباحه وسط تفاعل رائع وامتاع لضيوف وزوار واهالي محافظة القرى
كانت البدايه من مقدم الحفل أ معجب بن مسفر العدواني في التعريف بضيف المحافظه وسط هتافات الجمهور والترحيب بحضور رئيس لجنة الثقافه والفنون بمحافظة القرى أ محمد بن سعيد الاطولي وحضور مدير عام العلاقات والاعلام والتطوير بالمحافظه أ عبدالعزيز ابو عريضه ..
بدأ مقدم الامسيه أ عبدالله عوض بن موسى بالترحيب بالضيف مرة اخرى وانّ ادارة الليله من اجل امتاع الحضور ستكون على جزئين الجزء الاول تلبية طلب الجمهور عبر الصوتيات المجهزه والمشاركه مباشره من خلال منصة الامسيه لتكون المشاركه الاولى ابيات جميله ورائعه بصوت المنشد عبدالعزيز اليامي لاهالي منطقة الباحه في تفاعل راائع وجميل من الحضور المشارك ..
كان الجزء الاخر هو الاكثر تفاعلا ومشاركه من الجمهور بمجموعه من الاعمال الانشاديه الرائعه ،، يا عيني الدمعه ،، الجروح ،، حرية التعبير ،، حي الله اللي نساني ،،
كان حضور الضيف ايضا بالحديث عن بعض المهارات الواجب توفرها في المنشد ومقومات تعزيز موهبة الانشاد وتنميتها والحرص على مواصلة الموهبه وتنوعها ..
موسسة ملك العسل كانت حاضره بالدعم على السحوبات والجوائز المتنوعه لتكون اللفته الابرز من المنشد عبدالعزيز اليامي باعلان هديه شخصيه منه للجمهور الحاضر ايضا عباره عن جوال ايفون ، معبرا عن حبّه الشديد وسعادته لتفاعل الجمهور الحاضر في ليله انشاديه استثنائيه والتعبير بانها الزياره الاولى للمنطقه عموما والامسيه الاكثر تفاعلا وحضورا ..
بعد ختام الامسيه توجّ رئيس لجنة الثقاقه والفنون بالمحافظه ومدير العلاقات والاعلام ضيوف الامسيه بالهدايا والدروع التذكاريه وسط تصفيق حار وهاتافات من الجمهور الرائع ..

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/333076.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com