بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعليم مكة يحصد المركز الأول على مستوى المملكة في التوثيق الإعلامي

طباعة مقالة

  5 2639  

تعليم مكة يحصد المركز الأول على مستوى المملكة في التوثيق الإعلامي





مكة الآن :

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التعليم حصول الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة على المركز الأول في التوثيق الإعلامي على مستوى المملكة للعام ١٤٣٧ – ١٤٣٨ هـ

وتصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة القائمة من خلال توثيق ٥٦٩٨ خبرًا شملت ٥٣٨٧ خبرًا إيجابيًا و ١٥٧ سلبيًا و ١٥٤ محايدًا. فيما تنوعت عمليات التوثيق الإعلامي من النشر في الصحف الورقية والصحف الإلكترونية والمواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي وحسابات وزارة التعليم وإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة.
وساهمت إدارة الإعلام التربوي في توثيق كافة المناشط والفعاليات والبرامج الوزارية وبرامج تعليم مكة المكرمة ومتابعة أكثر من ١٦٠٠ مدرسة وإبراز المواهب والبرامج الميزة بهذه المدارس وذلك من خلال رصد ومتابعة وإصدار ملف صحفي يتجاوز نشر و توثيق الـ ١٠٠ خبرًا يوميا.
ومن جهتها قدّمت إدارة الإعلام التربوي بتعليم مكة للمدير العام للمنطقة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وكافة القيادات هذا الإنجاز في التوثيق الإعلامي لكافة منجزات تعليم مكة التعليمية والتربوية.

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/332999.html

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

  1. فيصل بن محمد العماري

    بتوفيق أن شاء الله وإلى المزيد من التقدم

  2. سامي بن احمد

    بارك الله في مجهودكم ومزيد من التقدم

  3. د. عمر الجفري

    ماشاء الله مبارك لجميع منسوبي الإدارة هذا الإنجاز المشرف .. ولله الحمد نجاحات تتكرر ، وإنجازات تتوالى بفضل الله أولا ثم بجهود الزملاء الكرام وتفانيهم وعطاءاتهم المتميزة وابداعاتهم المتفوقة .. وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح وإلى مزيد من التقدم والنجاح في كافة المجالات الأخرى .. والشكر لكل من ساهم وشارك وتفاعل في تحقيق هذا التميز الوطني الرفيع من الإدارات ، ونخص بالشكر لإدارة الإعلام التربوي..

  4. ابراهيم عسيري

    نبارك لتعليم مكة المكرمة ولسعادة المدير العام هذا الإنجاز الغير مستغرب .
    والشكر والتقدير لفريق العمل بإدارة الاعلام التربوي على جهودهم المتميزة وإنجازاتهم المستمرة وإلى مزيد من النجاح والتوفيق .

  5. مفرح بن مشعل الحارثي

    بتوفيق أن شاء الله وإلى مزيد من التقدم أبا مهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com