بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سيدة الاعمال نهى اليوسف تفوز بجائز عكاظ لريادة الاعمال على مستوى الوطن العربي

طباعة مقالة

  0 262  

سيدة الاعمال نهى اليوسف تفوز بجائز عكاظ لريادة الاعمال على مستوى الوطن العربي





مكة الآن :

حصلت سيدة الأعمال نهى اليوسف على جائزة مسابقة عكاظ لريادة الأعمال لهذا العام على مستوى الممملكة والوطن العربي وقد تسلمت الجائزة في افتتاح سوق عكاظ في دوته الحادية عشر بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة وبحضور رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني صاحب السمو الملك الامير سلطان بن سلمان وعبر سيدة الاعمال نهى اليوسف عن سعادتها بفوزها وقالت انه تتويج للمراءة السعودية وان هذه الجائزة فخر لي ولكل صاحب ريادة من الشباب والشابات، وهو اعتراف حقيقي لأهمية دور الشباب في ريادة الأعمال وفي بناء بنى تحتية قوية من خلال مجال الأعمال، وهي خطوة تجسّد دور قدرات الشباب في مجال ريادة الأعمال وعجلة التنمية في تحقيق الإنجازات. أنا فخورة جدًا كوني سعودية، ومجموعتنا هي أول شركة قدمت ١٤٩ مبادرة، وقدمت ٤٠ مشروعًا عالميًا استفاد منها ٥ ملايين شاب، ونحن نهتم بالدرجة الأولى بتنمية الشباب العربي. ولمدينة جدة دور في هذا الفوز حيث ان مدينة جدة هي مدينة التجارة والاعمال منذ آلاف السنين وما تتمتع به هذه المدينة من دعم من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل من اهتمام برواد الاعمال يشاد به ، فهذا كان له دور كبير بعد الله تعالى في دعم اعمالي ” وقالت نهى اليوسف إن الفترة الحالية هي الفترة الذهبية للمرأة السعودية، وذلك من خلال دعمها وتشجيعها من قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ، وإشراكها بعملية التنمية” التي تحقق رؤية المملكة 2030.
وقد حازت سيدة الأعمال نهى اليوسف بجائزة “ستيفي” لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، بذهبية جائزة “ستيفي” العالمية للأعمال لعام 2016 وهي أول سعودية وخليجية تحصل عليها منذ إنشاء الجائزة. وكرمت اليوسف بالذهبية عن تأسيسها وإدارتها لمجموعة إثراء الاستشارية السعودية، لتكون الشركة الأكفأ بالعالم. في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية
وقد أسست نهى اليوسف مجموعة إثراء الاستشارية السعودية عام 2009 في جدة، وكانت أول مجموعة استشارية متكاملة بمجالها، وبدأت بتقديم الاستشارات وعمل الدراسات بمجال تطوير عمل المرأة السعودية وتنمية المشاريع. وتوسعت الشركة فيما بعد لتقدم المبادرات والاستشارات بالمجالات الإستراتيجية، والإرشاد المهني والوظيفي والمشاريع الصغيرة والتسويق.
وبدأت سيدة الأعمال السعودية نهى اليوسف حياتها العملية من مقاعد الدارسة مند السنة الثانية بالجامعة، وتدرجت بالسلم الوظيفي حتى حصلت في آخر سنة دراسة لها بالجامعة، على استثناء لتعيينها أصغر رئيسة تنفيذية سعودية لمجموعة شركات بالمملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/332716.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com