بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بحضور مستشار وزير العمل والتنمية جمعية الطائف الخيرية تقيم حفل المعايدة السنوي

طباعة مقالة

  0 715  

300من أبناء وبنات جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة يبايعون ولي العهد

بحضور مستشار وزير العمل والتنمية جمعية الطائف الخيرية تقيم حفل المعايدة السنوي





مكة الآن - عوض المالكي :

بحضور مستشار وزير العمل والمشرف على مكتب وزاره العمل بمنطقة مكة المكرمة د/ محمد القحطاني وسعادة الاستاذ محمد الجعيد مدير مركز التنمية الاجتماعية نظمت جمعيه الطائف الخيريه لذوي الاحتياجات الخاصة حفل مبايعه ومعايدة وتكريم للمستفيدين والبارزين في الأنشطة والبرامج من مختلف الفئات للقسم الرجالي والنسائي مساء الثلاثاء الموافق 1438/10/17هـ  وبمشاركه أعضاء وعضوات مجلس إدارة الجمعية وجمع غفير من المستفيدين وأسرهم والداعمين حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات والمسابقة وبعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الدكتور سعيد الزهراني كلمة رحب فيها بالضيف العزيز وصحبه الكرام موضحاً أن الهدف من لقاء المعايدة هو تعزيز الانتماء وتوثيق أواصر المحبه بين فئات التربية الخاصة والمجتمع والعمل على تعزيز ثقافة الدمج والتمكين الاجتماعي وغرس حب الولاء والانتماء للوطن والقيادة وإدخال الفرحة والسرور على ذوي الاحتياجات الخاصة ثم هنأ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالعيد السعيد .
ثم تلى ذلك مبايعه أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها وأبناء وبنات الجمعية لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وليا للعهد .
وأشاد “الزهراني “بدور مملكتنا الغالية في الرعاية والاهتمام والعناية بذوي الاحتياجات الخاصة حيث تعتبر من الدول الرائدة في هذا الدور عالميا سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والامان تحت قيادة سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين يحفظة الله ، واختتم كلمته بالشكر والتقدير لكل من حضر وتفاعل من المستفيدين وأسرهم ولراعي الحفل سعادة د. محمد القحطاني .
ثم تحدث بعد ذلك سعادة الدكتور محمد حسن القحطاني بكلمات حانية للمستفيدين من الجمعية وشكر لهم الحضور والتفاعل وشكر الجمعية وأعضائها والعاملين فيها على المجهود المبذول لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وشدد على أهمية تكثيف البرامج والخدمات لهم داعياً الله المولى عز وجل أن يوفق ولاة أمرنا لما يقدمون من خدمات نوعية تهم الفرد والمجتمع .

من جهة أخرى أوضحت أ.د سميرة كردي مشرفة القسم النسائي أهمية حفل المعايدة وأثره على أسرة المستفيد في خلق بيئة تفاعلية بين الأسرة والجمعية والمساعدة في تلمس الاحتياجات .

وأضاف مدير الجمعية الاستاذ جميل السليماني أن مثل هذه الاحتفالات تساهم في إبراز المواهب الكامنة وإشعارهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع .

وفي نهاية الحفل تم تكريم البارزين والموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الدروع والتقاط الصور التذكارية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/332473.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com