بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إغلاق معمل شاورما غير ملتزم بالاشتراطات الصحية شرق الطائف

طباعة مقالة

  0 140  

يغذي 6محلات

إغلاق معمل شاورما غير ملتزم بالاشتراطات الصحية شرق الطائف





مكة الآن : فيصل الزيادي

ضبطت أمانة الطائف قرابة 20 طن من لحوم الدجاج الفاسدة في معمل لإعداد الشاورما بالمنطقة الصناعية (شرق الطائف) بعد أن كشفت أعمال المتابعة افتقاد شروط الحفظ السليم، وذلك خلال جولة تفتيشية قام بها رئيس بلدية شرق الطائف الفرعية المهندس عبدالعزيز الشمراني ومراقبو الفرع، وشارك مختصون من الادارة العامة لصحة البيئة في ضبط التجاوزات للاشتراطات الصحية.
وجرى على الفور إغلاق المعمل، والتخلص من كافة اللحوم والمواد المستخدمة في إعداد لحوم الشاورما بطريقة تفتقر إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية، كما تم إعداد محضر بالمخالفات المرصودة لتطبيق لائحة الجزاءات البلدية على المعمل الذي يغذي 6 محلات بأنحاء المحافظة بلحوم الشاورما بكميات كبيرة يومياً.
كما تم التواصل مع الجهات الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم حيال المخالفات التي تخصها، ووضع المعمل تحت الرقابة المباشرة لضمان منع تشغيله الا بعد استكمال مسوغات التشغيل الصحية والالتزام بالانظمة والتعليمات، بما يحافظ على صحة المستهلكين.
‏يذكر أن كافة البلديات الفرعية بالطائف تنفذ حاليا حملة تصحيحية شاملة على كافة المرافق الغذائية بشكل مكثف، وتستمر الحملة حتى نهاية الصيف الحالي وفقا لتوجيه أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل لدعم الأعمال الرقابية وخطط النظافة وصحة البيئة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/332373.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com