بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مهلة 24 ساعة فقط أمام الاتحاد لسداد 3 ملايين

طباعة مقالة

  0 212  

مهلة 24 ساعة فقط أمام الاتحاد لسداد 3 ملايين





مكة الآن _ متابعات:

تلقى نادي الاتحاد اليوم خطابًا من اتحاد الكرة السعودي يتضمن، ضرورة قيام النادي بسداد ثلاثة ملايين ريال خلال أربع وعشرين ساعة فقط، تمثل مستحقات للمدرب الأروجوياني كاسياس خوسيه فيرزيري الذي تعاقد معه النادي في عهد إدارة محمد الفايز وعادل جمجوم.

ويمثل هذا المبلغ مستحقات للمدرب بالإضافة إلى اتعاب للمحاماة ورسوم للمحكمة، بعد ان لجأ المدرب للاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقاته.

وتأتي هذه التطورات في وقت وصل فيه اليوم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المحامي أيمن عوض إلى لوزان، واجتمع مع السويسري كلينر محامي النادي الجديد أمام الفيفا، وذلك لاستعراض الموقف قبل الاستئناف المزمع أن تنظر محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) غدًا الأربعاء بشأن قضية المحترف الاسترالي ترويسي.

ويعتمد الاتحاد في الاستئناف الذي تقدم به لتعليق عقوبة المنع من تسجيل المحترفين، قيام إدارة أنمار الحائلي بسداد جزء من مستحقات اللاعب، كنوع من إظهار حسن النية والرغبة الأكيدة في سداد باقي مستحقات اللاعب.

وفي خضم جهودها لتعليق عقوبة المنع من التسجيل، تصطدم إدارة انمار الحائلي بضرورة سداد 3 ملايين ريال خلال أربع وعشرين ساعة، وهو ما بدأت الإدارة الاتحادية باجراءات فورية قبل انتهاء مهلة الأربع وعشرين ساعة، وتم عمل التحويلات الخاصة بالمبلغ المطلوب.

الجدير بالذكر أن إدارة انمار واجهت مشاكل مالية فور تسلمها المهمة بنادي الاتحاد، حيث كان عليها سداد مستحقات حجوزات طيران وإقامة فنادق بالإضافة إلى ايجارات سكن للمدرب واللاعبين المحترفين، وانجزت ما عليها بسداد كامل المبلغ في صمت تام، ليصل إجمالي ما قامت بسداده حتى قبل قضية المدرب فريزي إلى 25 مليون ريال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/332073.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com