بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

النادي السعودي في ارميدال الأسترالية يشارك في يوم الثقافات

طباعة مقالة

  0 192  

النادي السعودي في ارميدال الأسترالية يشارك في يوم الثقافات





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

شارك النادي السعودي في مدينة ارميدال بأستراليا في يوم الثقافات، والذي ضم ثمان دول مختلفة وحضره أكثر من ٥٠٠ شخص.

وأوضح رئيس النادي عبدالله السبيعي أن هذه المشاركة جاءت للتعريف بمكانة المملكة العربية السعودية وكذلك الثقافة السعودية والمجتمع السعودي، حيث شارك النادي في ركن خاص بالمملكة ضم مجموعة من الصور التي تضم في مقدمتها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين وكذلك صورتين لقبلة المسلمين مكة المكرمة وصورة لمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم وذلك لما لهما من مكانة عظمى في العالم، إضافة إلى صور منوعة عن بعض اللبس السعودي وكذلك بعض الأكلات الشعبية السعودية، كما شارك النادي السعودي بفلم تعريفي قصير عن المملكة العربية السعودية باللغة الإنجليزية وتم عرضه بالقاعة الكبرى للمعرض وكذلك شارك النادي ببعض الأطباق السعودية والتي لاقت رواجا بين زوار المعرض الأستراليين والذين أعجبوا بها وضمت الكبسة السعودية والعريكة والقهوة العربية والمعمول بالتمر وغيرها.

وحرص أعضاء النادي السعودي على توزيع بعض البروشورات التعريفية عن المملكة العربية السعودية والتي تم إعدادها خصيصا لهذا الحدث المهم وكان الركن السعودي الأفضل من بين ثمان دول مشاركة وذلك حسب إشادة اللجنة المنظمة.

ورفع رئيس النادي بهذه المناسبة السعيدة البيعة لسمو ولي العهد قائلا “نبايعكم على السمع والطاعة في المنشط والمكره مقدمين التهنئة لسمو ولي العهد وداعيا الله لسموه الكريم بالتوفيق والسداد”.

كما رفع السبيعي شكره لسعادة الملحق الثقافي باستراليا الدكتور هشام خداوردي لما يقدمه للنادي من الدعم والتحفيز للمشاركة في مثل هذه الفعاليات وحرصة الدائم على كل ما من شأنه رفع اسم المملكة العربية السعودية في مثل هذه الملتقيات.

داعيا الله أن يحفظ قادة هذا الوطن الغالي خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامين وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/331881.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com