بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الرياض: إغلاق مؤقت لـ”الدائري الجنوبي” وانتهاء أعمال “الملك فهد” باتجاه الشمال

طباعة مقالة

  0 135  

الرياض: إغلاق مؤقت لـ”الدائري الجنوبي” وانتهاء أعمال “الملك فهد” باتجاه الشمال





مكة الآن - متابعات :

نوهت إدارة مرور الرياض إلى أنه اعتبارا من فجر غد الثلاثاء الموافق 1438/10/10 من الساعة 2:30 صباحا، حتى 7:30 صباحا، ولمدة 6 أيام متتالية في مثل هذا الوقت سيتم إغلاق الطريق الدائري الجنوبي (الرئيسي) للقادمين من الشرق والغرب (بالاتجاهين) قبل جسر (طريق الحائر/البطحاء) مخرج (21) وتحويل كامل المسارات على طريق الخدمة.

وأوضحت أن طريق الخدمة تمت تهيئته لنقل الحركة بشكل انسيابي بعد فتح التقاطع أسفل الجسر لتكون حركة السير حرة شرقا وغربا ومن ثم العودة للطريق السريع بعد تجاوز الجسر.

وأضافت أنه سيتم تحويل القادمين من الشمال والجنوب على (طريق الحائر/البطحاء) إلى طريق الخدمة باتجاه الغرب والشرق، ونوهت إلى عدم دخول قائدي المركبات التقاطع، ويمكنهم الدوران من تقاطع شارع آل فريان مخرج (22) وكذلك من تقاطع شارع معن بن زائدة مخرج (20)، وذلك لاستكمال توصيل جسور مشروع قطار الرياض.

من جهة ثانية، كشفت إدارة مرور الرياض أنه تم الانتهاء من الأعمال على طريق الملك فهد بالرياض باتجاه الشمال صباح اليوم (الاثنين)، وبذلك لن يكون هناك تحويل لحركة السير شمالاً في الأيام القادمة، وذلك بعدما أعلنت سابقا قبل نحو 6 أيام بإغلاقها للطريق ابتداء من الثلاثاء 3 شوال الجاري، ولمدة 11 يوما، للقادمين من طريق الملك فهد من الجنوب باتجاه الشمال.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/331279.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com