بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إجتماع مدير التعليم بصبيا باللجنة المشرفة على حملة محو الأمية بقطاع الفطيحة .

طباعة مقالة

  0 488  

إجتماع مدير التعليم بصبيا باللجنة المشرفة على حملة محو الأمية بقطاع الفطيحة .





مكة الآن - عوض المالكي :

التقى مدير التعليم بمحافظة صبيا والمشرف العام على الحملة د.عسيري بن أحمد الأحوس ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 3-10-1438هـ باللجنة العليا المشرفة على حملة التوعية ومحو الأمية بقطاع الفطيحة والتي ستنطلق بمشية الله غدا الأربعاء.

وقد حضر اللقاء المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله الحازمي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع عطية والمدير التفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي ومدير مكتب تعليم بيش المساعد للمدير التنفيذي الأستاذ أحمد بن عبدالله أبو طالب وأعضاء اللجنة.

وتم خلال اللقاء مناقشة الإستعدادات لانطلاق الحملة في موعدها المحدد وتذليل كل الصعوبات التي قد تعيق برامج الحملة كما تم الاستماع الى اراء ومقترحات أعضاء اللجنة في هذا الصدد الهادفة الى تفعيل الحملة والية تنفيذها بالشكل الذي يحقق اهدافها المطلوبة.

 

من جهة أخرى عقد فريق العمل بحضور المدير التنفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي لقاءً خاص بمقر مركز التدريب ببيش لمناقشة خطة التدريب واستقبال المعلمين وفرق العمل بالحملة.

‏وكذلك تم إعداد الحقائب التدريبية للمعلمين وفرق العمل في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية وتهيئة مقر التدريب.

وأوضح المدير التنفيذي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الفطيحة بإدارة صبيا الأستاذ حسن بن يحيى عداوي، أن الدورة التدريبية التي ستقام بقاعة مركز التدريب التربوي بتعليم بيش ستستهدف 14 معلماً من مختلف مناطق المملكة من المعلمين المشاركين في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية.

الجدير بالذكر أنه سيقام برنامج تعريفي وتدريبي للحملة غدا الأربعاء بنادي الحي في بيش وسيدشنه المشرف العام على الحملة سعادة مدير التعليم د.عسيري الأحوس.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/330751.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن