بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“زمزم” تعايد 130 مريضاً بمستشفيات جدة

طباعة مقالة

  0 632  

هنئتهم بعيد الفطر وقدمت الهدايا لهم

“زمزم” تعايد 130 مريضاً بمستشفيات جدة





مكة الآن :

أدخلت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية البهجة على 130 مريضاً خلال زيارتين لمستشفى الملك فهد العام بجدة ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ضمن برنامج معايدة المرضى المنومين في المستشفيات حيث هنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدمت الهدايا لهم.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تحرص على إدخال السرور على قلوب المرضى ومشاركتهم أجواء العيد التي تجمع كل أبناء الوطن والأمة الإسلامية، مبيناً بأن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج زيارة المرضى الهادف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.
وأضاف الزهراني بأن برنامج زيارة المرضى الذي يعتبر أحد برامج الجمعية التي تقوم بزيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم الهدايا لكل مريض تم زيارته، وحرص البرنامج على مشاركة المتطوعين من شتى فئات المجتمع في كافة الزيارات، لما لهم من دور وأهمية كبيرة جدًا.
وأشار الزهراني إلى أن برنامج زيارة المرضى حظي بإشادة وتكريم من العديد من المستشفيات فضلاً عن التعاون الكبير من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية أن تكون النموذج الرائد المرجعي والملهم في صناعة وقيادة العمل الصحي الخيري المستدام والمتكامل، وتمحورت رسالتها في اعتبارها كيان مجتمعي صحي غير هادف للربح يعزز صحة مستهدفيه من خلال تقديم خدمات نوعية وفقاً لأولوية الاحتياج.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/330607.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن