بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أوبريت (انا السعودي) يميز احتفالات عيد مكة

طباعة مقالة

  0 685  

تضمنت فعاليات وبرامج منوعه

أوبريت (انا السعودي) يميز احتفالات عيد مكة





مكةالان-عبدالرحمن البرقاوي

حفلت مواقع احتفالات العيد بالعاصمة المقدسة مساء أمس بالعديد من البرامج والفعاليات المميزة التي استقطبت آلاف العائلات للمشاركة ومتابعة الفعاليات التي بدأت عقب صلاة العشاء وامتدت إلى ما بعد منتصف الليل.
وأوضح المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي مدير عام السلامه والخدمات الاجتماعية، أن الأمانة نفذت عدد من البرامج المميزة التي تم اعدادها لتتلاءم مع حجم المناسبة وتلبي كافة الاحتياجات ، مشيرا الى أن الاحتفالات اقيمت في مواقع متعددة بمكة المكرمة لتغطي كافة الاحياء والمناطق السكنية .
وقد حازت الفعاليات على اعجاب زوار الحفل من الأطفال والكبار اللذين تفاعلوا مع الفقرات المنوعه خاصة الاوبريت الفني الوطني الذي اعدته الامانة خصيصا لهذه المناسبة وهو بعنوان (انا السعودي) من اداء الفنان أنس خالد ، اضافة الى العديد من الفقرات التي تضمنت الألعاب الشعبية والعروض الفلكلورية والتراثية وألعاب الخفة والمسابقات والمسرحيات ، والتي جسدت مظاهر احتفالات العيد وحظيت باعجاب الحضور.
هذا وستتواصل فعاليات العيد مساء اليوم الثلاثاء من خلال باقة من العروض والفقرات المنوعه وفي عدد من المواقع بمكة المكرمة تشمل ساحة مواقف السيارات بالزايدي وساحة مواقف السيارات بالشرائع وساحة بطحاء قريش بجوار الممشى .
وأكد سمرقندي أن الأمانة وفرت كافة الخدمات والتسهيلات لزوار فعاليات العيد بجميع المواقع، بالإضافة إلى نشر عدد من الفرق الميدانية لتنظيم دخول وخروج الزوار لمواقع الفعاليات وفرق للنظافة بخلاف تركيب عدد من الشاشات وتجهيز المسارح بأحدث التقنيات السمعية والضوئية للمشاهدين في جميع أرجاء ساحات مواقع الاحتفالات.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/330570.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن