بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ولادة مكة تعايد مرضاها اول ايام عيد الفطر المبارك

طباعة مقالة

  0 683  

ولادة مكة تعايد مرضاها اول ايام عيد الفطر المبارك





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

برعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال، نظمت مستشفى الولادة والأطفال في أول أيام العيد السعيد جولة معايدة لكافة مرضى المستشفى ، وعدداً من منسوبي الصحة ومدراء أقسام المستشفى رغبةً منهم جميعاً في مشاركة اخوانهم المرضى المنومين بالمستشفى فرحة العيد.

حيث يعدُّ هذا العيد مناسبة هامة لتقوية الروابط الإنسانية ولتجديد روح الأخوة بين إدارة المستشفى ومرضاها المنومين -عافاهم الله-.

كما شارك في هذه المبادرة عدد من اقسام المستشفى في مقدمتها قسم العلاقات العامة والإعلام الصحي وقسم علاقات وحقوق المرضى وقسم الخدمة الاجتماعية وقسم التغذية وقسم السجلات، وادارة التشغيل والصيانة والصحة الالكترونية والمتابعة والاحصاء وشؤون المرضى واخيرا الامن والسلامة، وذلك بتقديم الحلويات والهدايا المعبرة عن فرحة العيد السعيد، و تم توزيعها على جميع أطفال المستشفى وذويهم.

وبالرغم أن المرض منع المنومين فرحتهم من مشاركة أسرهم فرحة العيد في منازلهم إلا أن أبواب الولادة شرعت من بعد صلاة العيد أمام الزوار لمعايدة مرضاهم ومشاركتهم الفرحة.

فيما حرص مدير المستشفى على تقديم التهنئة للمرضى والزوار، إضافة إلى الكادر الطبي من منسوبي المستشفى كما حثهم على تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية لمراجعيهم، مؤكدين حرصهم على استغلال تلك المناسبات في تنمية العلاقات الاجتماعية بين المرضى وموظفي مستشفي الولادة والأطفال وتوطيد أواصر الترابط والألفة بينهم.
وتمنى سدايو، لهم الشفاء العاجل وأن يعيده الله عليهم وهم ينعمون بثوب الصحة والعافية وإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم.

ومن هنا أعرب عدد كبير من المرضى عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمسؤولي ومنسوبي المستشفى على تلك اللفتة الإنسانية، مثمنين لهم جهودهم في توفير الرعاية الصحية المتميزة طوال فترة إقامتهم، سائلين الله أن يعجّل بشفائهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/330392.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن