بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

لإسعاد اسرهم قبل العيد .. حملة لإطلاق سجناء عنيزة

طباعة مقالة

  0 563  

لإسعاد اسرهم قبل العيد .. حملة لإطلاق سجناء عنيزة





عنيزة _منيرة العبيكي :

التعاون الأخير الذي تم تنسيقه بين محافظة عنيزة و اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” بمشاركة نخبة من مشاهير السوشال ميديا في المنطقة قدم الصورة الحقيقية لمفهوم المواطنة الصالحة في السعودية .. ذلك أن التوسع في إطلاق الحملات الحملات الشعبية الإنسانية..بأرقامها ونتائجها وأهدافها وتنوع المستفيدين منها رسمت لدى أفراد المجتمع صورة الجسد الواحد. يبرز ذلك فيما تحققه حملة ” تراحم ” من تكافل اجتماعي بين السجين وأسرته وأولاده دينيا وتعليميا وصحيا وماديا ومعنويا ونفسيا ، وما تمخض عنه تعاون محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن السليم من تكامل إنساني بالوقوف إلى جانب السجين والشد من أزره ليعود إلى أسرته وليؤدي دوره النافع في المجتمع ، بما يحقق الانسجام الاجتماعي وتطوره عبر منظومة من البرامج التطوعية التي تعنى بالسجين وأسرته وأطفاله.
اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ” تراحم ” تسعى مساء الغد الخميس عبر حملتها
‏⁧‫#عيدنامعاهلنا‬⁩ إلى مد جسور التعاون بينها وبين عناصر المجتمع من الإعلاميين والإعلاميات ورجال وسيدات الاعمال والمحسنين والمحسنات لتحقيق أهداف الحملة حيث دعا مدير مكتب اللجنة بعنيزة الأستاذ عبدالرحمن الجوهر
محبي الخير من ابناء المنطقة إلى تقديم الدعم المادي الذي يسهم في تذليل تذليل المشكلات المادية والمعنوية للسجناء تمهيدا للإفراج عنهم ومشاركة أسرهم فرحة العيد ..
هذا وأوضح الجوهر على ان الحملة تأتي ضمن المشاريع التي تهتم برعاية أسر السجناء والمفرج عنهم ماديا واجتماعيا ونفسيا ، مؤكدا على ان اللجنة تتبع استراتيجية رعاية متكاملة وشاملة لا تقتصر على الجوانب المادية فقط، فرغم أهمية الدعم المادي لأسر السجناء والمفرج عنهم إلا أن هناك حاجة ماسة لتقديم برامج أخرى مصاحبة لهذا الدعم المادي ومعززة له، ومن ذلك الدعم الاجتماعي والنفسي لأفراد الأسرة ..
هذا ووجهت اللجنة دعوتها للمساهمة في الحملة عبر قنواتها الرسمية المختلفة ومن خلال مقر الحملة في قاعة مكارم بمحافظة عنيزة يوم الخميس الموافق 27/ 9 / 1438هـ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/329990.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن