بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مؤتمر التعريف بأكاديمية AMS التعليمية بجدة

طباعة مقالة

  0 1932  

مؤتمر التعريف بأكاديمية AMS التعليمية بجدة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

عقد مساء الأربعاء الموافق 19 من شهر رمضان 1438 هجري مؤتمر تعريفي بأكاديمية AMS والتي تعني Amition- motivation- success أي بمعنى طموح- تحفيز- نجاح .

تبلورت الفكرة من قبل الدكتور احمد محمد صالح والدكتورة عائشة نجم في انشاء هذه الأكاديمية التي تتخذ من الهند مقرا لها ، حيث توفر الأكاديمية كل ما يحتاجه الطالب من معرفة وعلوم وبيئة مناسبة ومحافظة تضمن جودة التعليم وسلامة الأبناء .

شارك في المؤتمر العديد من رجالات الجالية التشادية بجدة واستضافت الدكتور عبدالرحمن البرقاوي مدير تحرير صحيفة مكة الان الالكترونية الناشط الاعلامي كضيف شرف.

حيث تمحور الحديث حول أهمية التعليم والتجارب السابقة لأولياء أمور الطلبة ونماذج حية تكمل تعليمها حاليا في الخارج .
وفي سياق متصل تحدثت الدكتورة عائشة محمد مصطفى نجم عن الأكاديمية والخدمات التي تقدمها والتعاون المشترك مع كافة الجامعات والمعاهد العليا حيث أن الأكاديمية تستهدف ليس فقط شريحة الطلاب من الجنسين بل حتى أولئك الذين يطمحون إلى أخذ دورات في مجالات مختلفة حيث توفر لهم الأكاديمية كل ما يحتاجه الطالب هناك من تعليم وصحة وسكن امن مزود بأدوات السلامة العالية ، وفي سؤال للجمهور عن سعر الدراسة شهريا علقت الدكتورة قائلة: الأسعار في متناول الجميع حيث يدفع الطالب في الشهر الواحد مبلغ وقدره 770 ريال يتضمن السكن والإنترنت والدراسة .
نظم المؤتمر الاستاذ ادريس سليمان صالح والاستاذ عيسى بن محمد والاستاذ علي محمد مصطفى نجم والاستاذ محمد يوسف زيني وكان في استقبال الحضور .
وفي ختام اللقاء بادر الحاضرون إلى شراء كتاب غير عقليتك للكاتب احمد محمد صالح والتقط الجميع الصور التذكارية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/329125.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن