بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سياحة العاصمة المقدسة تتابع تميز فنادقها في ضيافة زوار مكة

طباعة مقالة

  0 689  

سياحة العاصمة المقدسة تتابع تميز فنادقها في ضيافة زوار مكة





تواصل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة تنفيذ خطتها الرقابية خلال شهر رمضان المبارك على جميع مرافق الإيواء السياحي، بمتابعة من رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ‏صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلما، حيث شكلت 5 فرق رقابية موزعة على 5 مناطق لتكثيف الرقابة على خدمات الإسكان والإيواء للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام.

وأكد مدير عام الهيئة في العاصمة المقدسة الدكتور فيصل الشريف، أن خطة رمضان الرقابية تعمل وفق عدة محاور وتركز على مستوى خدمات الضيافة والإيواء المقدمة للنزلاء والتأكد من قائمة الأسعار ومستوى جودة النظافة ووجود تراخيص التشغيل ودرجة التصنيف، مشيرا إلى أن الفرع تلقى منذ بداية شهر رمضان المبارك اكثر من ٢٠٠ شكوى عبر مركز الاتصال السياحي، غالبيتها تتعلق بالأسعار وتدني مستوى النظافة وتمت مباشرتها والتحقق منها ومعالجتها من قبل الفرق الرقابية.

لافتا إلى أن العاصمة المقدسة وبما تشهده من كثافة بشرية خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل، تستعين بفرق رقابية مساندة، وذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة للنزلاء.

ودعا الشريف الزوار والمعتمرين في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى عن الخدمات المقدمة لهم في مرافق الإيواء السياحي، إلى سرعة إبلاغ مركز الاتصال السياحي 19988، أو التواصل مباشرة مع الفرع ليتخذ الإجراءات النظامية حيالهم وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الهيئة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/328442.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن