بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

7200 موظف استفادوا من خدمة باصات الرئاسة لنقل الموظفين الترددية

طباعة مقالة

  0 584  

7200 موظف استفادوا من خدمة باصات الرئاسة لنقل الموظفين الترددية





مكة الآن :

أكد مدير إدارة الحركة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي سعادة المهندس فارس المطرفي أن إدارته قامت منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى الأن بـأكثر من 400 رحلة ترددية لنقل الموظفين من مواقف محبس الجن حتى مقار عملهم بالمسجد الحرام ومبنى الرئاسة وإعادتهم بعد نهاية ساعات العمل , موضحاً أن الرئاسة وفرت عددا من الحافلات لنقل موظفيها من محبس الجن إلى محطة النقل الجماعي بالغزة مقابل باب علي بالساحة الشرقية للمسجد الحرام. .
واشار المطرفي أن عمليات النقل الترددي أتت وفق خطط معدة بعناية تهدف إلى اختصار الوقت في موسم رمضان و توفير مواقف آمنة للموظفين وحثهم على الحضور المبكر لتوافر المواقف حيث أستفاد من باصات الرئاسة للنقل الترددي أكثر من 7200 موظف بواقع 20 مهمة في اليوم الواحد .
وبين سعادته أن الرئاسة تسعى لتوفير الوقت والجهد والبحث عن سبل استثماره من خلال نقل الموظفين والعاملين من مواقف النقل الجماعي بمحبس الجن إلى الحرم المكي الشريف عبر حافلات خاصة بالرئاسة , وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/328369.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن