بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

عبدالصمد القرشي تجدد رعاية نادي الهلال

طباعة مقالة

  1 1659  

بحضور الأمير نواف بن سعد والشيخ احسان القرشي

عبدالصمد القرشي تجدد رعاية نادي الهلال





مكة الآن :

أعلنت شركة عبدالصمد القرشي عن تجديد عقد رعايتها لنادي الهلال السعودي.
ويأتي تجديد الرعاية سعيا من شركة عبدالصمد القرشي “سادة العطر الملكي”، لدعم الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية.
ومثّل الشركة رئيس مجلس الإدارة الشيخ إحسان بن عبدالصمد القرشي، وبحضور نائبه الشيخ زهير بن عبدالصمد القرشي، والرئيس التنفيذي محمد بن عبدالصمد القرشي، ورئيس العمليات الشيخ أنس بن عبدالصمد القرشي، ومثل نادي الهلال رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد آل سعود.
وتم توقيع العقد اليوم الاحد في مزرعة ابناء الشيخ عبدالصمد القرشي بمكة المكرمة بحضور مشاهير السوشيال ميديا ورؤساء تحرير الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية ،إضافة إلى الإعلاميين في المجالات الرياضية وعدد من قيادات الشركة.
وحول هذه الشراكة، أوضح رئيس مجلس ادارة شركة عبدالصمد القرشي الشيخ احسان بن عبدالصمد القرشي أن الشركة تفخر بدورها الوطني في دعم كافة المجالات التي تعزز من مكانة المملكة العربية السعودية على مختلف الاصعدة المحلية والاقليمية والدولية، وهي ملتزمة بذلك وحريصة عليه وجزء لايتجزأ من سياستها الراسخة طوال 85 عاما.
وأضاف أن الشركة تسهم وبشكل فاعل في دعم شباب الوطن الذين هم عماد الحاضر وأمل المستقبل من خلال اسهامها في دعم الرياضة الوطنية متمثلة في نادي الهلال السعودي وحرصها على أن تكون بالمستوى القوي الذي يعكس مكانة وريادة المملكة العربية السعودية.
واكد الشيخ احسان ان علاقة الشركة بنادي الهلال كانت ولا زالت علاقة شراكة استراتيجية ،لا تنحصر في الاعلان على قمصان اللاعبين او شاشات الملاعب، بل من خلال طرح منتجات عطرية تحمل العلامة التجارية لنادي الهلال السعودي، ولدينا الان اكثر من 20 منتجا في الاسواق، جميعها تحمل العلامة التجارية لنادي الهلال وهي موجودة في متاجر الشركة والمنتشرة حول العالم.
واشار الى ان شركة عبدالصمد القرشي لديها خطة واضحة ورؤية دقيقة تتطابق مع رؤية وطنا 2030 هدفنا مع ذلك توطين صناعة العطور في المملكة وتمكين ابناء الوطن من الدخول بقوة في صناعة التجزئة والاسهام بشكل فاعل وقوي في صناعة رواد اعمال متمكنين واقوياء، مبينا الى انه يعمل لدى الشركة اكثر من 4 الاف موظف، وتتواجد فروعنا في 26 بلدا حول العالم ، ولدينا في شركة العطور اكثر من 400 صالة عرض ، وفي مستحضرات التجميل اكثر من 100 صالة عرض ولدينا 6 فنادق من فئة الخمسة نجوم.
وأكد الشيخ احسان انه لايوجد لدى الشركة الان أي توجه للدخول في شراكات مع اندية اخرى لكن الشركة لن تتردد مطلقا في ذلك متى ماوجدت الفرصة وكان التوقيت مناسبا وتلقت رغبات وارادة الطرفين.
ونوه الى ان الشركة ملتزمة بالوقوف على مسافة واحدة مع جميع اندية الوطن، وللشركة مواقف وجهود كبيرة ودعم لكل مافيه الخير للوطن والمواطن.
كما قدم الشيخ احسان القرشي شكره لسمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الامير نواف بن سعد وادارته القوية لدعم هذه الشراكة وحرصهم عليها وتشريفنا لتوقيع عقد الرعاية.
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي الأمير نواف بن سعد ، عن سعادته البالغة باستمرار الشراكة، وقال: “شركة عبدالصمد القرشي رائدة في مجالات أعمالها خاصة العود والعطور داخل المملكة والخليج وكذلك دول العالم المختلفة مما يعكس قوة الشركة ونجاحها في تقديم أفضل المنتجات لعملائها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/328193.html

1 التعليقات

  1. الشريف ثامر ابوعمرين

    بالتوفيق للملكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن