بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أنا صحي في خدمة ضيوف الرحمن

طباعة مقالة

  0 600  

أنا صحي في خدمة ضيوف الرحمن





مكة الان-نجاة هوساوي

أقام فريق أنا صحي التطوعي حملة تثقيفية صحية بتاريخ (13رمضان1438) لما يقارب 500 ضيف من ضيوف الرحمن في ساحات فندق أنجم بجوار بيت الله الحرام .
وقدم لهم الخدمات الصحية من قياس الضغط و قياس السكر ، كما شرح الفريق لضيوف الرحمن أهمية شرب الماء وفوائدها ومخاطر ضربات الشمس وكيفيه تجنبها والتغلب عليها و أهمية تعقيم اليدين، وجهز الفريق هدايا للمعتمرين مما أدخل السرور بقلوبهم ووضع بصمة بداخلهم عن سكان مكة المكرمة .
وتم سؤال على بعض المعتمرين عن رأيهم في الخدمة المقدمة من أنا صحي ، فبدأ أحدهم قائل: نحمد الله ونشكره أولا ثم نشكر “أنا صحي” لخدمته الجميلة والنصائح المقدمة وهذا ما تعودنا عليه من الحكومة السعودية الرشيدة وشعبها الكريم لكم كل الشكر الجزيل.
وأجابت أخرى بقوله خدمة جيدة ومعلومات مفيدة وتوقيت جيد جداً .
وختم أحدهم قائلا فكرة الفريق جميله جداً وتعاملهم راقي ويجب أن لا يتوقف عند هذا الحد و نتطلع الى إنتشارها في كافة أرجاء المملكة .
كماأثنى مسؤول العلاقات العامة والإعلام بفندق أنجم حسن علي محمد حسن على مجهودات الفريق وأنها قد عرفت من ما يقارب الاربع سنوات ، وأنه الفريق الأول التطوعي المتخصص فقط في مجال الصحة والتوعية الصحية ويتمنى له التقدم والإزدهار الدائم وعدم التوقف أبدا مهما كانت الصعاب .
وأخيرًا يشكر فريق أنا صحي إدارة العلاقات العامة بفندق أنجم على تقديم يد المساعدة لفريق ومساندتهم لإنجاح الفعالية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/327865.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com