بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس: تعاون الجهات الأمنية يسهم في تحقيق الرخاء والطمأنينة

طباعة مقالة

  0 327  

السديس: تعاون الجهات الأمنية يسهم في تحقيق الرخاء والطمأنينة





مكة الآن :

بتعاون مستمر وبمجهود مشترك التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بمكتبه معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج و القيادات المرافقة له .
وفي مستهل اللقاء أكد معالي الرئيس العام على أهمية الجانب الأمني وضرورة التخطيط المسبق والتعاون المستمر بين الجهات العاملة , كما حرص معاليه على ضرورة وجود دراسات مسبقة و تشكيل فريق عمل لحل المشكلات الطارئة .
ومن جهة أخرى رفع معالي الرئيس العام شكر وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ومعالي الفريق عثمان المحرج و مرافقيه على ما يقدمونه للحرمين الشريفين من رعاية واهتمام , داعياً المولى عز وجل أن يجعل هذه الأعمال الجليلة في موازين حسناتهم .
من جانبه شكر معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج معالي الرئيس العام على العمل الدؤوب والمستمر والفعال في خدمة بيت الله العتيق وزواره من جميع أصقاع الأرض.
وفي نهاية اللقاء سلم معالي الرئيس العام هدية تذكارية لمعالي مدير الأمن العام والقيادات الامنية المرافقة.
حضر اللقاء مستشار الرئيس العام والمشرف على مكتب معاليه الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الوابل ومن الجانب الأمني سعادة قائد أمن الحج والعمرة اللواء سعود بن عبدالله الخليوي وسعادة مدير العلاقات العامة والأعلام العقيد سامي بن محمد الشويرخ.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/327463.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com