بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صرف الرواتب آخر الشهر.. يبدأ من 10 آلاف ريال

طباعة مقالة

  0 466  

صرف الرواتب آخر الشهر.. يبدأ من 10 آلاف ريال





مكة الآن _ متابعات:

من المنتظر أن تنهي وزارتا الداخلية والمالية خلال أيام قليلة، إجراءات صرف المخصصات الشهرية لشيوخ القبائل ونوابهم والمعرفين اعتباراً من شهر رمضان الجاري، وفقاً للأمر الملكي الصادر قبل عامين. وسيتم صرف 10 آلاف ريال شهرياً لـ «شيخ شمل»، و7 آلاف ريال شهرياً لـ«شيخ القبيلة»، و4 آلاف ريال لـ«المعرف».

ووصف عدد من المشايخ في المناطق التوجيهات بصرف مخصصات شهرية لهم ومعرفي القبائل اعتبارا من رمضان الجاري، بأنه يأتي في إطار العناية والاهتمام الدائم الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لشرائح المجتمع كافة.

وأوضحوا أنها مكرمة كريمة تبرز تقدير الدولة لجهودهم ودورهم الإنساني والمستمر والحرص على الإصلاح بين المتخاصمين والسعي لخدمة أبناء القبيلة.

وقال كل من محمد بن عبدالملك الأصيفر المنصوري شيخ قبيلة المناصير من الثبتة، ومحمد بن معيوض الربيعي شيخ الفوانية، وأحمد بن سعيد الزايدي شيخ قبيلة الزود من بني سعد في منطقة مكة المكرمة، وزهير بن عبده جاري شيخ قبيلة آل جاري في منطقة جازان، أن هذه التوجيهات جاءت تكريما لدورهم الذي ظلوا يمارسونه إيمانا بأهميته في احتواء الخلافات وتقريب أبناء القبيلة الواحدة، وجمع الشتات.

وأوضحوا أنها لفتة إنسانية تهدف لحفظ جميع سبل الراحة للمشايخ في جميع المناطق، خصوصا أن كثيرا منهم يقتطع الكثير من الوقت والجهد في إطار دورهم المجتمعي الذي ظلوا يفتخرون به ويؤدونه على أتم وجه وبروح المسؤولية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/327349.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن