بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تكريم “جوالة” جامعة الطائف لتميزهم في معسكرات الخدمة العامة بحج 1437هـ ‏

طباعة مقالة

  0 575  

فيما يشاركون حالياً في خدمة ضيوف الرحمن بمكة المكرمة

تكريم “جوالة” جامعة الطائف لتميزهم في معسكرات الخدمة العامة بحج 1437هـ ‏





مكة الآن - عوض المالكي:

‏كرّمت جمعية الكشافة العربية السعودية فرقتي جوالة جامعة الطائف، لتميزها في معسكرات الخدمة العامة بالحج لعام 1437.
ويأتي تكريم جوالة جامعة الطائف متزامناً مع مشاركتهم حالياً في خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين وزوار بيت الله الحرام في مكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك.
وجرى تكريم فرقتي الجوالة جامعة خلال حفل التكريم الذي نظمته الجمعية مؤخرا للوحدات الكشفية المتميزة في معسكرات الخدمة العامة خلال موسم حج 1437، في قاعة الملك عبدالعزيز بجامعة أم القرى بمكة المكرمة.
وحضر التكريم عميد شؤون الطلاب الدكتور بندر بن معيض البقمي، ووكيل العمادة للأنشطة الثقافية والاجتماعية الدكتور منصور محمد الحارثي، ومشرف النشاط الكشفي أحمد بوري، ورائد النادي، ورواد العشائر المتميزة.
وشاركت جامعة الطائف، ممثلة بنادي الجوالة في عمادة شؤون الطلاب، في خدمة ضيوف الرحمن في معسكرات الخدمة العامة لحج العام الماضي 1437 بعدد ٦٤ جوالاً، تم توزيعهم على معسكري منى الجديدة ومنى الجبل.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور بندر بن معيض البقمي، أن مشاركة الجامعة في خدمة ضيوف الرحمن خلال مواسم الحج والعمرة تأتي في إطار تعزيز برامج العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية لطلاب الجامعة.
وقدم الدكتور البقمي شكره لقسم النشاط الكشفي، وأعضاء نادي الجوالة، والطلاب المشاركين، على تميزهم في موسم حج العام الماضي 1437، الذي استحقوا عليه التكريم من جمعية الكشافة العربية السعودية.
كما أشاد بالمشاركة الفاعلة لجوالة جامعة الطائف حالياً في خدمة المعتمرين والزوار في مكة المكرمة، خلال شهر رمضان الحالي، سائلاً الله عز وجل أن يكلل جهودهم بالنجاح والتوفيق لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه المشاركة.
وأعرب عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف عن تطلعه إلى تكرار تميز جوالة الجامعة خلال موسم حج العام الحالي 1438، وكذلك مواسم الحج في الأعوام المقبلة، بالاستفادة من الخبرات التراكمية، واستخلاص دروس المشاركات السابقة لتقديم الأفضل في كل موسم حج.
وكان حفل التكريم أقيم في حضور نائب رئيس جمعية الكشافة الدكتور عبدالله الفهد، والمدير العام للنشاط الطلابي في وزارة التعليم عبدالحميد المسعود، وعدد من المسؤولين، ومديري النشاط بالإدارات التعليمية، وعمداء شؤون الطلاب، ووكلاء الأنشطة الطلابية في الجامعات السعودية، والمشرفون، والقادة الكشفيون.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/327315.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن