بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الأوقاف والإرشاد اليمني خلال زيارته للمجمع :هذه البلاد محفوظة ومحفوفة بكرم الله ثم بدعاء مليار مسلم

طباعة مقالة

  0 453  

وزير الأوقاف والإرشاد اليمني خلال زيارته للمجمع :هذه البلاد محفوظة ومحفوفة بكرم الله ثم بدعاء مليار مسلم





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أعرب معالي وزير الأوقاف والإرشاد اليمني الدكتور قاضي أحمد عطية والوفد المرافق معه عن امتنانه للجهود المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وذلك خلال زيارته لمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكبعة المشرفة.

وقال في كلمة لمعاليه : أهنئكم بحلول الشهر الكريم, ونهنئكم بأن الله استعملكم في هذا العمل .

وأن هذا المجال شرف لايدانيه شرف على الإطلاق , وإذا كان الناس يتسابقون على فعل الصالحات ويأتون من كل فج عميق لهذا البلد فإنكم تعتبرون قد أخذتم هذا الوسام في خدمة هذا البيت الحرام.

وفيما يتعلق بالخدمات المقدمة سواء خدمة كسوة الكعبة المشرفة أو بقية الخدمات في الحرمين الشريفين فإن حكومة هذه البلاد ممثلة في الملك -حفظه الله- وولي العهد وولي ولي العهد يقدر جميع المسلمين هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها.

ونحن في اليمن ممتنين لهذا التعاون فيما يتعلق بخدمة ضيوف الرحمن اليمنين ولا أدل على ذلك من إتاحة الفرصة لزيارة هذا المعلم التاريخي العظيم وهو مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة .

وحقيقة الدعاء والثناء الذي يلهج به مليار ونصف المليار مسلم لهذه البلاد هو الذي جعلها محفوظة ومحفوفة بكرم الله عز وجل ورعايته سواء كانت حكومة أو شعبا .

وقد وصل لنا في اليمن جزء كبير من هذا الخير العظيم في كل المجالات سواء كان المجال التنموي أو المجال الاقتصادي أو الإنساني أو غيره فنحن سعداء مع إخواننا في وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية وهذا الوفد المبارك الذي معنا ونتمنى من الله عز وجل أن يكلل أعمالكم بالتوفيق والنجاح .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة مدير مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة لمعالي الوزير والوفد المرافق له سعادة وكيل الوزارة الدكتور مختار الرباش , وسعادة مساعد وكيل الوزارة الأستاذ طارق القرشي.

وكان سعادته قد رحب بمعاليه ونقل إليه تحيات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

فيما أخذ الوفد في جولة على أقسام المجمع المختلفة وقدم له عرضاً موجزاً عما يحتويه ومراحل تصنيع كسوة الكعبة المشرفة ومخرجاته الأخرى من الأعلام الرسمية والشعارات الحكومية.

حضر الاستقبال عضو مجلس الإدارة المشرف على القطاع التنفيذي لخدمة حجاج ساحل البحر الأحمر الأستاذ عبد الرزاق حسنين .

وسعادة وكيل المجمع للشؤون الإدارية الأستاذ هشام بن سليمان علاء الدين، والوكيل فايز بن عبد الملك ملا ومدير العلاقات العامة بالمجمع الأستاذ خالد بن عبدالهادي سباعي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/327259.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن