بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بدء التسجيل لدورات جندي فني موسيقى بـ”الأمن العام”.. الأربعاء

طباعة مقالة

  0 424  

بدء التسجيل لدورات جندي فني موسيقى بـ”الأمن العام”.. الأربعاء





مكة الآن _ متابعات:

أعلنت شؤون التدريب بمديرية الأمن العام، عن فتح باب القبول والتسجيل للدورات العسكرية برتبة (جندي فني موسيقى) لحمَلة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، للعمل في مجال الموسيقى، والتعيين بأحد مدن تدريب الأمن العام، ومدة الدورة العسكرية (سنتان).

وطالبت المديرية الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية، بالتسجيل عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية، بدءًا من الأربعاء (7 يونيو 2017). ويستمر التقديم حتى الأحد (11 يونيو 2017)، على أن تتوافر في المتقدم شروط القبول بالأمن العام، مع ملاحظة التقيُّد بالشروط والمستندات المطلوبة والموجودة في الموقع الإلكتروني.

وأكدت المديرية أن الحضور والمراجعة سيكون بعد التسجيل، عند الساعة السابعة والنصف صباحًا، حسب الموعد المحدد بالرسالة النصية على الجوال لمن يتم قبوله مبدئيًّا، ولن تُقبل أي مراجعة في غير موعدها وتاريخها المحددين حسب اليوم والتاريخ والمكان المعطى للمتقدم من خلال الرسالة النصية، مع ملاحظة الحضور بالزي الرياضي، وحلق الرأس على الرقم (1)، ولا توجد أفضلية بأسبقية التسجيل في الموقع، وسيتم الفرز عن طريق المفاضلة بالنسبة المئوية للمؤهل العلمي.

واشترطت المديرية للالتحاق أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب، وألا يقل المعدل التراكمي للمؤهل عن (65%) ولا تزيد مدة تخرجه عن 5 سنوات، وألا يقل عمره عن 17 عامًا ولا يزيد عن 22 عامًا.

وتشمل الشروط أيضًا اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية النهائية، واجتياز اختبار اللياقة البدنية، واجتياز الفحص الطبي، وألا يقل طول المتقدم عن (170) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

وتضمنت الشروط ألا يكون موظفًا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا يكون متزوجًا بغير سعودية، واجتياز الاختبار الفني للعمل في مجال الموسيقى، وأن يكون المتقدم لديه الرغبة الجادة في العمل بمجال الموسيقى، والتعيين بمدن تدريب الأمن العام بجميع مناطق المملكة، ولا تحق المطالبة بالنقل أو تغيير التخصص.

ونبهت مديرية الأمن العام إلى أنه لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط الموضحة، وفي حال عدم صحة البيانات المسجلة سيتم استبعاد مقدم الطلب. وأي طلب سابق للتوظيف يعتبر ملغى، ويجب التسجيل من جديد. وفي حالة القبول النهائي للمتقدم للخدمة العسكرية سيتم تعديل المهنة إلى (طالب عسكري).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/327125.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن