بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة يطلع على آلية (إحسان) في ضيافة المعتمرين

طباعة مقالة

  0 516  

وقف على توزيع وجبة إفطار صائم

مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة يطلع على آلية (إحسان) في ضيافة المعتمرين





مكة الآن :

اطلع مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمةشادي بن سالم اللهيبي، ومساعده محمد بن عمر الشهري، مساء أمس الأول ، على آلية جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي بمكة المكرمة (إحسان) ،برنامج ضيافة الزوار و المعتمرين الذي تنفذه (إحسان)في مواقف سيارات حجز المعتمرين عند أنفاق مدخل أجياد التي تبعد عن الحرم 1.5 كلم ،خلال شهر رمضان المبارك الجاري للعام الرابع على التوالي.

وبدأ اللهيبي جولته والوفد المرافق له ،بالمعرض التعريفي المصاحب لبرنامج الضيافة حيث اطلعوا على الإصدارات من مجلات و تقارير ومطويات التي تبرز إنجازات (إحسان) ، كما شاهدوا مقاطع فيديو عن مشاريع الجمعية المتعددة ، بعد ذلك تجولوا داخل الخيمة ووقفوا على الوجبات المقدمة للمعتمرين، ثم واصلوا جولتهم خارج الخيمة حيث شاهدوا طريقة توزيع الماء والعصير والوجبات الساخنة والحلا والشاي والقهوة على الزوار.

وأعرب مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة عن سعادته بما شاهد من جهود مقدرة لـ (إحسان) في تقديم خدمة مميزة للمعتمرين ، وحث العاملين بتكثيف الجهود من أجل عكس صورة حسنة أمام الضيوف والزوار في هذا الشهر الكريم.

من جانبه أكد مدير عام الجمعية عبدالله بن عبدالمعطي النفيعي أن برنامج ضيافة المعتمرين حقق نجاحاً للسنة الرابعة على التوالي بشهادة عدة جهات حكومية وأهلية ، مشيراً إلى أن الخيمة الرمضانية تستضيف أكثر من 3.000 زائر يومياً ، حيث تقدم لهم وجبة إفطار صائم جافة ووجبة عشاء وسحور ويتخلل ذلك توزيع الماء والعصير والتمر والحلا.

رافق اللهيبي والشهري كل من وائل بن عبدالحكيم تجار الشاهي ، محمد بن على آل مخان ، أسامة بن عمر سلمان ، وليد بن محمد بخاري.

حضر اللقاء مدير الشؤون الإدارية والمالية بـ (إحسان) ،الدكتور حسني بلقاسم المالكي ، ومدير المستودع المشرف على برنامج ضيافة المعتمرين بخيمة (إحسان) الرمضانية عامر بن محمد عسيري.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/326946.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن