بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«سيلفي» يخطف قلوب السعوديين بحلقة عن أبطالنا البواسل

طباعة مقالة

  0 179  

«سيلفي» يخطف قلوب السعوديين بحلقة عن أبطالنا البواسل





مكة الآن _ متابعات:

تقديراً لأرواح الشهداء ووفاءً لصمود المرابطين، حطم المسلسل الكوميدي سيلفي 3، قيود الكوميديا وخرج عن خطه الناقد، ليقدم واحدة من أهم حلقاته وهو يتمثل نضال أبطالنا البواسل على جبهات القتال في مشاهد تحاكي الحقيقة، وتبرز ما يبذلونه من أجل الوطن والشعب.

إذ نجح الفنان ناصر القصبي وفريق عمله في أخذ المُشاهد إلى موقع الشرف، موثقاً بعضاً من الأدوار البطولية والإنسانية لرجال الحد ومواقفهم وشجاعتهم، ودارت تفاصيل الحلقة حول الجندي «نايف» الذي يجابه العدو على ميادين الشرف، وقد ترك زوجته الحامل في شهرها الأخير تلبية لنداء الوطن.

وتظهر الحلقة المعارك الصعبة والظروف القاسية التي يواجهها الجنود، في سبيل الذود عن الوطن والتضحيات الجليلة التي قدموها من أجل الوطن، وسلط الضوء على التعامل الإنساني من قبل جنود الحد حتى مع الأسرى.

وفي تفاصيل الحلقة تلد زوجة الجندي نايف، وهي يؤدي مهمته الوطنية، ولا يتمكن من رؤية مولودته الجديدة، رافضاً أخذ إجازة، قبل أن يؤدي مهمته الأخيرة مع زملائه التي سبق أن التزم بها، قبل أن يصاب بانفجار لغم زرعه العدو ويفقد رجليه.

وسبق للفنان ناصر القصبي ومشرف العمل خلف الحربي أن زارا أبطال الحد الجنوبي، في وقت سابق هذا العام، لنقل الصورة الحقيقية عن الحياة التي يعيشها الأبطال هناك.

وتداول مغردون الحلقة بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، مبدين إعجابهم ومشيدين بموضوعها المميز، وغرد الفنان ناصر القصبي على حسابه في «تويتر» بقوله: «قبلة على جبين كل جندي مرابط ترك أهله دفاعاً عن وطنه، اللهم ثبت أقدامهم وتقبل شهداءهم واشف جرحاهم وانصرهم وردهم لأهلم سالمين.. آمين»، من جهته قدم مشرف العمل خلف الحربي شكره لولي ولي العهد وزير الدفاع وقائد القوات البرية وكل الضباط والجنود الذين وقفوا معهم في هذه الحلقة رغم ضيق الوقت.

اللافت أن عرض الحلقة صادف زيارة وزير الثقافة والإعلام ووفد رسمي ضم كتاباً وإعلاميين لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، تقديراً لدور الإعلام المحوري، في نقل الصورة الحقيقية للملاحم الوطنية الخالدة التي يسطرها رجال الحد دفاعاً عن الوطن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/326836.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com