بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معرض “عراقة الماضي وإشراقة الحاضر” في يومه الثاني يفوق التوقعات بعدد الزوار

طباعة مقالة

  0 900  

معرض “عراقة الماضي وإشراقة الحاضر” في يومه الثاني يفوق التوقعات بعدد الزوار





مكةالان-عبدالرحمن البرقاوي

في يومه الثاني يواصل الابداع مسيرته وتبقى يومين ليختم المعرض ايامه الأربعة بكل نجاح ، كثير من الزوار ابدوا سعادتهم بروعة التنظيم وجمال المعروض من العارضات فقد كانت منتجاتهن ومشاركتهن في هذا الملتقى الكبير مختاره بعناية فائقة للباحثات عن الاناقة والجمال من مصممات ورائدات في مجال الأزياء أمثال المبدعة الدكتورة (رانية خوقير) حيث أبدت سعادتها وشكرها للقائمين على المعرض في تنظيمه وشكرها الجزيل لصاحبة السمو الملكي الاميرة مشاعل بنت مقرن على تشريفها لافتتاح هذا المعرض وتعد هذه المشاركة العاشرة لها على التوالي مع المنظمة هيفاء ناجي بمعرض عراقة الماضي وإشراقة الحاضر.
من جانبها أفادت خوقير انها شاركت بالمنتج الوطني للمبادرة منتج سعودي بأيدي سعودية بالتعاون مع الكلية التقنية
بالإضافة للمنتج الرمضاني من عبايات وأزياء رمضانية والجلابيات وملابس الغمرة الخاصة للأعراس ، وأكدت ان مشاركتها اضافت لها عملاء جدد واكسبتها ايجابيه في تكثيف كل الجهود لمناسبة جميع الاعمار في عمل التصاميم المميزة لهم .
والتقينا مع إحدى الزائرات (اخلاص سليمان) لتحكي لنا قصة جمال وعشق مع هذا المعرض بدأت منذ اربع سنوات حيث انها من الحريصات على حضور هذه الفعالية المميزة سنوياً لما يميز الاستمرار جودة الانتقاء للمعروض داخلياً من جميع العارضات.
واشادت “اخلاص” على روعة المكان هذه السنة في تقديم أجواء رمضانية شعبية عائلية راقيه في قاعة قصر الملكات في الفناء الخارجي للقاعة ، مما أضاف جمال فوق الروعة التي اعتدنا عليها من هذا المعرض سنوياً.
وكانت مشاركة عربات الطعام رائعة في الفناء الخارجي هذا ما ذكرة لنا (خالد اللقماني) احد الزائرين لهذا المعرض حيث انه اكتفى بالتجول بين الفنانين والتشكيليين ومشاهدة ما يسر خياله الفني وحسه المفعم بالجمال ، حيث عبر عن سعادته بتنظيم المعرض لهذه السنة عن السنوات السابقة بسبب تغير المكان والتجديد في طريقة عرض المعرض للعوائل والحضور عامه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/326524.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن