بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أكثر من 100 ركن يُشارك في معرض المنتجات الاستهلاكية بمكة

طباعة مقالة

  0 660  

أكثر من 100 ركن يُشارك في معرض المنتجات الاستهلاكية بمكة





مكة الآن - شاكر الحارثي - عدسة باسل نحاس :

 

عد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز معرض المنتجات الاستهلاكية الرمضاني ومستلزمات العيد بالبادرة المميزة والفريدة كونه بمكة وفِي شهر رمضان حيث يفد الكثير من الجنسيات المختلفة لأداء العمرة في هذه الأيام الفضيلة وفرصة للتعرف على المنتجات الاستهلاكية بزيارتهم لمثل هذه المعارض .

ولفت سموه أن مثل هذه المعارض تمثل دافعاً ومشجعاً للمشاركين بها لعرض منتجاتهم وتقديمها للزوار وهي فرصة كذلك للأسر المنتجة لعرض نشاطها في مثل هذه المعارض .

وشكر سموه القائمين والمنظمين والرعاة لهذا المعرض متمنياً أن يكون المعرض وفق تطلعات أهالي مكة والقائمين عليه.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه مساء أمس الخميس 6 / 9 / 1438 هـ لمعرض المنتجات الاستهلاكية الرمضاني ومستلزمات العيد وذلك بقاعة مكة الكبرى بحي التخصصي بمكة المكرمة.

وشهد المعرض في أول أيامه حضور جيد لأهالي مكة المكرمة كون المعرض يُعد أكبر معرض تسوق رمضاني بمكة بشكل منظم ومتكامل حيث يضم أكثر من 100 ركن مشارك بأنشطة مختلفة ومتعددة من المشاركات المتنوعة من معروضات وخدمات لكل ما تحتاجه الأسرة لمستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المقبل في أجواء رمضانية حجازية مكّية الطابع .

تجدر الإشارة أن إدارة القاعة أعلنت عن تقديم جوائز كبرى لزوار المعرض وتشجيعاً لأهالي مكة للحضور والاستمتاع بالتسوق ومايحويه من أركان متنوعة وبوفيه مفتوح طول أيام المعرض والذي سيستمر لآخر أيام رمضان المبارك .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/326306.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com