بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية البركة الخيرية توزع 2000 سلة غذائية بقيمة تزيد عن مليون ريال

طباعة مقالة

  1 165  

وتطلق رحلتها الاولى لعدد 100 مستفيد لإداء مناسك العمرة

جمعية البركة الخيرية توزع 2000 سلة غذائية بقيمة تزيد عن مليون ريال





مكة الآن :

قامت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام موخراَ وقبل حلول شهر رمضان المبارك بوقت كافي بتوزيع اكثر من 2000 سلة غذائية لعدد اكثر من 2000 اسرة مستفيدة من الاسر المحتاجة وتعتبر هي الاحوج في المنطقة الشرقية بقيمة اجمالية تزيد عن مليون ريال . اوضح ذلك رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية بالدمام المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي وقال سوف يستفيد من السلة الغذائية الاسر الاحوج والتي تضم اسر يعولها نساء كالارامل والمطلقات والمهجورات او الاسر التي يعولها رجل كبير في السن او مريض وبين الشلالي بان الجمعية لها معايير حقيقة لاعتماد المستفيدين . وقد اشتملت السلة على العديد من المتطلبات الغذائية الأساسية وافضل الموجود في الاسواق .
وبين المهندس الشلالي بانه ولله الحمد تم افتتاح فرعين لجمعية البركة الخيرية هي فرع غرب الدمام في حي الشاطي وفرع شرق الدمام حي الجامعيين وهذة تتبع للمركز الرئيسي الذي يقع في الدمام حي هجر وقد تم تاثيثها وتجهيزها بجميع الامكانيات لخدمة المستفيدين واهل الخير كما تعيين موظفين من ذو الخبرة في العمل الخيري وهذة الفروع تقوم بنفس دور المركز الرئيسي . وبين المهندس الشلالي أن الجمعية تنفذ طوال العام اكثر من 14 برنامجاً يستفيد منه المحتاجين والأرامل والمطلقات والمعلقات والمهجورات، إلى جانب تقديم المساعدات العاجلة للمستحقين من الأسر المستفيدة وفق خطط مدروسة تنفذ بطريقة احترافية في العمل الخيري . ودعا المهندس الشلالي رجال الاعمال والميسورين بدعم العمل الخيري بالشرقية وخاصة وقف الساعي الذي سيكون منارة تشع في سماء المنطقة الشرقية . وبعد الانتهاء من هذا الوقف سيتحقق حلم الارامل والايتام .
هذا وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم لجمعية البركة الخيرية بالدمام والعاملين فيها على جهودهم وحسن تعاملهم وقالوا في الحقيقة هناك تعامل راقي من موظفي البركة الخيرية مع جميع المستفيدين وبالرغم انا طلباتنا كثيرة الا انهم صابرين ومتعاونين معنا ويقدمون الغالي والنفيس من اجلنا .
من جهة ثانية اكد خالد بن يوسف الدوسري مدير إدارة خدمات المستفيدين بالجمعية بان الجميعة تتميز بعدة برامج وضمن برنامج العمرة الذي تنفذة الجمعية في شهر رمضان من كل عام اطلقت جمعية البركة الخيرية بالدمام مساء يوم الاثنين اول رحلاتها لمكة المكرمة وذلك لعدد 100 مستفيد من مستفيدي الجمعية وذلك لاداء مناسك العمرة وتتكفل الجمعية باقامتهم وسكنهم وتنقلاتهم والاشراف على وصولهم وحتى عودتهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/325829.html

1 التعليقات

  1. الشريف ثامر ابوعمرين

    الله يجزاكم خير يا جمعية البركة الخيرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com