بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ختام فعاليات نهائي بطولة الأمانة لكرة القدم

طباعة مقالة

  0 238  

ختام فعاليات نهائي بطولة الأمانة لكرة القدم





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أختتمت أمس فعاليات بطولة أمانة العاصمة المقدسة لكرة القدم لإدارات وأقسام الامانه التي نظمتها الاداره العامه للسلامه والخدمات الاجتماعيه على ملعب الامانه بحي النسيم بمكه المكرمه ، وقد أقيمت المباراة النهائية برعاية معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار، وسعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عادل عزت وبحضور وسعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة المهندس عبدالسلام بن سليمان مشاط وعدد من الشخصيات االرياضية .

أوضح ذلك المهندس رائد بن عبدالله سمرقندي مدير عام السلامه والخدمات الاجتماعيه وقال أن الدورة جمعت إدارات وأقسام أمانة العاصمة المقدسة وبلدياتها الفرعية وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وبمستوى فني عال ، مشيرا إلى أن المباراة النهائية جمعت فريقي بلدية بحرة الفرعية وفريق خدمة العملاء ، وانتهت بفوز فريق خدمة العملاء بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لكل منهما وفي مباراة مثيره بين الفريقين حفلت بالندية والحماس .

وعقب المباراه تم تكريم الرعاه الرسميون للبطوله والفرق المشاركه ، كما تم تسليم كأس البطوله للفريق الفائز وتكريم هداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل إداري والفريق المثالي .

وقد اقامت الامانه بهذه المناسبه حفل ختامي كبير اشتمل على العديد من عروض الالعاب الشعبيه كما تم توزيع العديد من الهدايا القيمه على الاعلاميين والجمهور والحاضرين.

وأختتم سمرقندي حديثه مشيداً بالدعم والرعاية من قبل معالي أمين العاصمة المقدسة نظراً لما لهذه البطولة من دور كبير في توطيد العلاقات وتقوية أواصر الأخاء بين الموظفين والعمل على إيجاد قاعدة تعارفيه بينهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/325150.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com