بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نسائية أم القرى تعقد اجتماعها العمومي

طباعة مقالة

  0 493  

نسائية أم القرى تعقد اجتماعها العمومي





مكة الآن - عوض المالكي :

عقدت نسائية أم القرى الخيرية مساء الإثنين 26/8/1438ه الموافق 22/5/2017م جمعيتها العمومية الأربعون لعام 1437هـ- 2016م وذلك بقاعة الجفالي بمقر الجمعية بمكة المكرمة.

بحضور وفد من مركز التنمية والذي قام بدوره بمتابعة الكشوفات للعضوات العاملات للسنتين ١٤٣٦هٓـ – ١٤٣٧هٓـ والاطلاع على اكتمال البيانات للعضوات واستلام بطاقات التوكيل وعدها.

وقد ابتدأ الإجتماع في تمام الساعة 9 مساءً بدأًً بكلمة أمينة سر المجلس و التي رحبت فيها بالحاضرات .

ثم ألقت رئيسة الجمعية الدكتورة هانم ياركندي كلمة استعرضت فيها أهم إنجازات الجمعية ومنها وضع خطتها الاستراتجية قيد التنفيذ وكذلك أهم إنجازات المراكز التابعة للجمعية و الأهداف التي تم تحقيقها .

ثم ألقت المشرفة على الجمعية من مركز التنمية الاجتماعية الاستاذة حنان سيف كلمة شكرت فيها رئيسة وعضوات مجلس الادارة على جهودهن في سبيل تحقيق أهداف العمل الخيري ونقله من الرعوية الى التنموية و عرض خطة الوزارة في تمكين القطاع غير الربحي في مساهمته في تحقيق أولويات التنمية في المملكة العربية السعودية وحوكمة الجمعيات الخيرية من خلال معايير السلامة المالية ومؤشرات الأداء على القوائم المالية .

عقب ذلك قدمت عضوات مجلس الإدارة تقرير العمل في الجمعية للعام ٢٠١٦م ، وأهم إنجازات الجمعية ثم عرض القوائم المالية والتصديق على الميزانية الختامية.

تبعها عراض للموازنة التقديرية لعام ٢٠١٧م والتصديق عليها و اعتماد الدليل المحاسبي الجديد،

وقد أثنت العضوات العاملات اللاتي حضرن على أعمال الجمعية وجهود القائمات عليها.

و طالبت عضوات مجلس الإدارة السيدات بضرورة دعم الجمعية والتبرع لها و لبرامجها وانشطتها المتنوعة فبهذا الدعم تستمر الجمعية بعطائها الخيري للمجتمع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/324952.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com