بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” الحازمي ” : المملكة لها الدور الريادي تعليميا وثقافيا

طباعة مقالة

  0 179  

في زيارة رسمية لبعثة المعلمين الموفدين بجمهورية المالديف

” الحازمي ” : المملكة لها الدور الريادي تعليميا وثقافيا





مكة الآن - الليث :

زار المساعد للشؤون التعليمية بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي بعثة المعلمين الموفدين للتدريس بجمهورية المالديف ووقف على الجهود التي تبذلها البعثة في إبراز الدور الريادي للمملكة العربية السعودية في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في إطار التعاون بين المملكة وجمهورية المالديف وثمن الحازمي الدور الذي يبذله المعلمون وما تحقق على أيديهم من إسهامات كبيرة أشادت بها وزارة التربية والتعليم بجمهورية المالديف .
كما التقى المسؤولين بوزارة التربية والتعليم المالديفية الذين عبروا بدورهم عن شكرهم وتقديرهم للمملكة وما تبذله من جهود تعليمية وثقافية ؛ مشيدين في ذات الوقت بالأداء التعليمي الفاعل لبعثة المعلمين ، من جانبه أوضح الحازمي المكانة والامكانات التي تبذلها المملكة في شأن العلم والتعليم عناية ونشرا .

كما اجتمع ببعثة المعلمين الموفدين واستمع إلى منهجيتهم العلمية والتعليمية في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وتناول معهم أبرز الاتجاهات العلمية والتربوية وقدم شكره لهم وشكر المسؤولين بوزارة التعليم في المملكة تجاه ما يبذلونه من جهود فاعلة .

وفي ختام الزيارة التقى الحازمي بنائب سفير خادم الحرمين في جمهورية المالديف سعادة الأستاذ مترك العجالين مقدما له الشكر الجزيل على ما تقدمه السفارة من رعاية كريمة لبعثة المعلمين الموفدين وتفقد لاحتياجاتهم أسهم في استقرارهم وانعكس على جودة أدائهم مثمنا جهود سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية المالديف سعادة المهندس بدر الكحيل ومتابعته الكريمة لشؤون البعثة .
كما وجه الحازمي شكره وتقديره لمشرف البعثة الدائم الدكتور محمد بن إسماعيل الغامدي وما يبذله من إشراف فني وإداري لكافة أعضاء البعثة .

كما نوه الحازمي بما وهبه الله للمملكة من قبول عالمي لرسالة الخير التي تنشرها للعالم نظير مكانتها ومكانها وما بوأه الله لها من قيادة رشيدة تعبر الحدود لبذل الخير وتحمي الحدود لدفع الشر .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/324362.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com