بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بإشراف الفنانة “ندى الركف” تحتضن جمعية التشكيليين وآعدات الفن المعاصر في معرض “بعد آخر”

طباعة مقالة

  0 616  

بإشراف الفنانة “ندى الركف” تحتضن جمعية التشكيليين وآعدات الفن المعاصر في معرض “بعد آخر”





مكة الآن - عوض المالكي :

تحت إشراف وتنظيم الدكتورة ندى الركف تلتقي عدد من الواعدات في الفن المعاصر في معرضها الأول في صالة روافد للفنون التشكيلية في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالرياض , عبر مجموعة من الأعمال التي تحمل الفكرة والتنفيذ المعاصر بخامات وسبل تنفيذ تنوعت بين مسنديه وأعمال تركيب تقول عنها الدكتور ندى الركف أنها دعوة منها أن الفن المعاصر يقدم رسالة هادفة من القضايا, وتسلط الضوء عليها للتأثير والرفع من المستوى الإدراكي للمجتمع. فللفن الدور الأساسي في النهضة الفكرية الراقية والذوق الجمالي. ومن هذا المنطلق يقدم هذا المعرض للساحة مجموعة ممارسة للفن المعاصر في أولى خطواتها أمام الجمهور , آملة منها أن تدعم بالشكل الجيد لتصل لعالم الفن برؤية واعية مدركة ماهية الفن الحقيقي.
هذا ويشارك في معرض الواعدات في الفن المعاصر:
كل من آلاء المبيّض, روان المقباس, ريم المباركي, ساره الحويفر, ساره الشيبان, عائشة الهويمل, عبير التويم ,عبير آل فرحان ,عهود الوايلي, غيداء الدخيّل , غيداء العبلاني , مرام النويجم , نوره القحطاني, نوف الحليبه, نوف اليابس.
يأتي إقامة معرض ( بعد آخر ) بصالة روافد بالجمعية السعودية للفنون التشكيلية في سياق دعم المواهب الواعدة ووضعهم في أولى خطوات العرض للتعريف بأولى خطواتهم في الفن للاستماع لآراء النقاد وتلقي التوجيهات من أصحاب الخبرات ، وقد حضر في اليوم الأول من العرض أولياء أمور الواعدات بحضورهن والمشرفة على المعرض الدكتورة ندى الركف وعدد من التشكيليين منهم محمد المنيف رئيس الجمعية والفنان احمد السلامة والفنان عبد المحسن الطواله والدكتور فيصل الزهراني مدير فرع جمعية التشكيليين في الرياض والفنان التشكيلي فيصل سحمي العتيبي مدير المشاريع والأنشطة التشكيلية بالجمعية والفنان التشكيلي ناصر التركي و عبدالناصر غارم والفنان التشكيلي علي الرزيزاء وعدد من محبي ومتذوقي الفنون التشكيلية . تلقى الجميع شرحاً من المشاركات عن أعمالهن التي اتسمت بالحس الأدبي والفني ، علماً بأن المعرض يستمر لمدة ستة أيام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/324031.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com