بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضبط أحواش خرده وسكراب غير نظاميه بمكة

طباعة مقالة

  0 354  

ضبط أحواش خرده وسكراب غير نظاميه بمكة





مكة الان_اسامة زيتوني

داهمت بلدية الشوقيه الفرعيه عدد من الاحواش المخالفة التي تستخدم لتخزين الخرده والسكراب بطرق غير نظاميه ، وذلك بعد اكتشاف عشوائية تلك الاحواش وعدم نظاميتها في وعدم خضوعها للمعايير البيئيه ، اضافة الى أنها تدار على يد عمالة غير نظامية ولا يحملون شهادات صحية .

أوضح ذلك المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقيه الفرعيه وقال إن البلديه تكثف نشاطها لمراقبة مثل هذه المواقع المخالفة مؤكدا بأن البلديه لن تتوانى عن اتخاذ كافة التدابير الوقائيه وتطبيق الانظمه والتعليمات بحق المخالفين .

وقال انه تم تشكيل فريق بقيادة كلا من مروان بوقس وحماد الحارثي وعدد من المراقبين وبمساندة الشرطه والبحث الجنائي وعدد من أفراد الامن ، وتمت مداهمة عدد من الاحواش بمنطقة الكعكية ، ومصادرة الكميات الموجودة بها ، وهي عبارة عن كمية من الالمينيوم والكابلات والمكيفات ومسروقات وأدوات متنوعه ، وبلغت كمية المصادرات حمولة حوالي (3) قلابات كبيرة ، تم اتخاذ الاجراءات النظاميه حيال جميع هذه المصادرات ، وتسليم المخالفين للجهات الامنية .

وأكد عراقي بأن البلدية لن تتوانى عن تطبيق لائحة الجزائات على المخالفين للاشتراطات الصحية ، لافتاً الى تكثفت مراقبة مثل هذه المواقع من خلال العديد من اللجان والفرق الميدانيه التي شكلتها البلدية لمنع انتشار مثل هذه الظواهر السلبيه التي تشكل خطرا على الاصحاح البيئي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/323271.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com