بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“بالصور”حلويات فيروز بشرائع مكة تُقدم هدايا وخصومات لزوارها خلال الفترة الحالية

طباعة مقالة

  0 1785  

“بالصور”حلويات فيروز بشرائع مكة تُقدم هدايا وخصومات لزوارها خلال الفترة الحالية





مكة الآن

 

 

 

 

شركة حلويات فيروز تقدم عروضاً وتشكيلات جديدة من الحلويات والشكولاتة الفاخرة، بالإضافة لكوش الأفراح وأنواع الورد الطبيعي.

فيروز يقدم لقراء صحيفة مكة الآن هدايا خاصة عند زيارتهم للمحل الواقع في مخطط (7) بشرائع مكة بجوار قصر السلام للاحتفالات.

 

يذكر أن شركة حلويات فيروز قد احتفلت مؤخراً بمرور عام على الافتتاح بمقرها الرئيسي مكة خاصة والمنطقة الغربية عامة بحلة جديدة وخدمات مميزة بحضور نخبة من الإعلامين ونجوم السوشال ميديا والأصدقاء وكان في استقبال الحضور أسرة حلويات فيروز ممثلة بالسيد نايف العصيمي.

وعبر الأستاذ نايف العصيمي أحد مسؤولي الشركة أنهم يشرفون باستقبال وتجهيز طلبات الاحتفالات والمؤتمرات والحفلات الخاصة وتهيئة كل ما من شأنه تجهيز الأماكن الخاصة بالاحتفالات وتجهيزاتها المتنوعة

وأضاف العصيمي :يهمنا التطور باستمرار لذلك نحن عمدنا على تغيير ديكورات المحل لتظهر بصورة أفضل لزبائننا الكرام، وبالتالي بعد تغيير وتجديد الديكور كان يجب أن نحتفل بهذا الأمر، وما يهمنا دائماً هو راحة زبائننا.

كما اضفنا مجموعة جديدة من أصناف الحلويات وهي (٢١) صنفاً جديداً على السوق مستورده مصنعه بلبنان بحشوات عربية وخام شوكولاته بلجيكي ،  وبالإضافة إلى ذلك لتوسعة المحل ورفع عدد الموظفين إلى 25 موظف يعملون على مدار الساعة لتقديم أفضل جودة بالإضافة إلى خدمة التغليف بالورد الطبيعي و خدمة التصاميم الخاصة والتنسيق مع العميل لتجهيز مستلزمات الحفل بعدة تفاصيل وخدمة العميل ورضاءه هدفنا.،.

وقال نايف : نحرص دائماً أن تكون لدينا أشكال وألوان مميزة غير المعتاد عليها ونقوم باستيرادها من دول عدة كإندونيسيا والصين ولبنان ونحن الآن بصدد استقبال صواني للعيد بتصاميم مغايرة وحديثة ومطلية بالذهب والفضة عسى أن تنال استحسان العملاء لدينا.

ويتحدث العصيمي عن بداية مشروعه بقوله: تصميمي للمناسبات كانت موهبة فجميع مناسبات كريماتي قمت بتجهيزها و الفكرة راودتني من كريماتي  وتشجيعهم لي ما وصلت اليه الان وانا  في هذا المعرض من قبل نحو سنه والحمد لله اكتسبت ثقة الجميع وحبهم والأن حلويات فيروز شهيرة جدا في مكة و هذا من فضل الله .

وعبر العصيمي عن شكره لمن حضر الافتتاح داعياً الجميع إلى زيارة حلويات “فيروز” وسيقدم لهم الأفضل دائماً.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/323072.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com