بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قائد مدرسة بتعليم مكة يُدير دفة الاختبارات في أيام عزاء والدته

طباعة مقالة

  3 1354  

قائد مدرسة بتعليم مكة يُدير دفة الاختبارات في أيام عزاء والدته





مكة الآن :

ضرب الاستاذ نبيل علاء الدين قائد مدرسة عبدالله بن خميس المتوسطه التابعة لمكتب تعليم الجاليات بالإدارة العامه للتعليم بمنطقه مكة المكرمة أروع الأمثلة في استشعار المسؤولية حينما أقدم على قطع إجازته في أيام عزاء والدته ليتابع ويشرف على سير اختبارات الفصل الدراسي الثاني بنفسه مقدماً مصلحة أبنائه الطلاب رغم الأسى والحزن على فراق والدته.

ولقي هذا التصرف من قائد المدرسة الاستحسان والشكر والامتنان من المدير العام للتعليم بمنطقة مكة مقدماً عزاه ومنسوبي تعليم مكة في وفاة والدته مثمناً هذا الانضباط والالتزام بالدوام من قبل قائد المدرسة عاداً ذلك بالغير مستغرب على قادة مدارس مكة المكرمة هذا التفاني في العمل .

كما لقي تصرف قائد المدرسة الشكر والتقدير وعظيم المواساة من قبل مكتب الإشراف على مدارس الجاليات بكافة منسوبيه الذين وجهوا خالص الدعاء بالرحمة الواسعة لوالدته مقدرين له حضوره في أيام الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الثاني وإدارته دفة الاختبارات والإشراف عليها وهو يعاني حالة الفقد والألم النفسي الشديد برحيل والدته الفاضلة إلى الرفيق الأعلى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/323015.html

3 التعليقات

  1. محمد الشريف

    رحم الله والدتك و غفر لها و اسكنها فسيح جناته
    أستاذي نبيل نعم القائد الإنسان

  2. وليد السليمان

    القائد التربوي نبيل بن عمر علاءالدين ونعم القائد الذي يستشعر عظم المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقه .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر لوالدته وأن يسكنها فسيح جناته اللهم آمين

  3. سند

    الله يرحم والدته ويغفر لها
    ويكتب له الأجر والثواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com