بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دواء تشارك بحقيبة الحاج والمعتمر في معرض ملتقى الجمعيات الاهلية

طباعة مقالة

  0 542  

428 جمعية ومؤسسة أهلية بمنطقة مكة المكرمة شاركت بالمعرض

دواء تشارك بحقيبة الحاج والمعتمر في معرض ملتقى الجمعيات الاهلية





مكة الآن :

شاركت الجمعية الخيرية لتوفير الدواء بمنطقة مكة المكرمة في المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى الثاني للجمعيات الأهلية ولجان التنمية بمنطقة مكة المكرمة من خلال حقيبة الحاج والمعتمر.
وهي عبارة عن حقائب توزع على حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج تحوي على جهاز سكر و إبر وخز وشرائح ومسحات طبية و تحفظ الحقيبة دواء الأنسولين لمدة 48 ساعة .
وتساعد هذه الحقائب الحاج على حفظ الدواء مبرد والحاويات الموجودة للمحافظة على الأدوية كالأنسولين ضمن غلاف خاص يحميها من التلف .
وتعد هذه الحقيبة أحد البرامج الاساسية إضافة لستة برامج أخرى تشرف عليها الجمعية ، وتوزعها خلال موسم الحج على ضيوف الرحمن بمعدل خمسمائة حقيبة في كل موسم.
وكان مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام على فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن حسن القحطاني ، قد افتتح المعرض المصاحب لفعاليات الملتقى الثاني للجمعيات الأهلية ولجان التنمية بمنطقة مكة المكرمةوبحضور عدد من القيادات ومدراء الفروع ، والذي استمر خلال الفترة من 16 إلى 17 شعبان الجاري ، تحت عنوان (العمل الخيري والشراكة التنموية) وذلك بفندق هيلتون للمؤتمرات بأبراج جبل عمر.
وشهد المعرض تواجد جميع الجهات المشاركة الملتقى أكثر والتي تبلغ حوالي 428 جمعية ومؤسسة أهلية بمنطقة مكة المكرمة , حيث حرصت الجهات بالمعرض المصاحب للملتقى على عرض أنشطتهم وبرامجهم المختلفة .
يشار إلى أن جمعية دواء رسالتها توفير الدواء للجميع على الفقراء المحتاجين في منطقة مكة المكرمة ، وإنشاء الصيدليات الخاصة، إضافة لتوفير وحفظ الأدوية التي توفرها الجمعية وصرفها للمحتاجين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/322991.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com