بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس : جائزة جورج تينت اعتراف دولي بجهود ولي العهد في مكافحة الإرهاب

طباعة مقالة

  0 123  

السديس : جائزة جورج تينت اعتراف دولي بجهود ولي العهد في مكافحة الإرهاب





مكة الآن - شاكر الحارثي:

أكد صاحب المعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بأن منح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جائزة ” جورج تينت ”  هو اعتراف دولي بجهود ولي العهد – حفظه الله- المميزة في مجال مكافحة الإرهاب.

مشيراً إلى أن جهود الأمير محمد بن نايف حفظت المملكة من هذه الآفة، واسهمت اسهاماً مؤثراً في تحقيق الأمن واستقراره، وأكد على صدارة المملكة حكومةً وشعباً في تحقيق الأمن والسلم الدوليين.

جاء ذلك في برقية بعث بها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمناسبة نيل سموه الكريم جائزة ” جورج تينت ” العالمية في مجال مكافحة الإرهاب, قال فيها: “يطيب لمحبكم باسمه وباسم منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وأئمة الحرمين الشريفين وعلمائهما أن يرفع لسموكم الكريم أجمل التهاني وعاطر التبريكات بمناسبة نيل سموكم الكريم جائزة جورج تينت العالمية في مجال مكافحة الإرهاب، والتي شَرُفتْ بتسليمكم إياها”.

وأضاف السديس “تأتي هذه الجائزة اعترافاً بريادة المملكة في هذا المجال، وريادة سموكم الكريم شخصياً، واسهاماتكم المؤثرة في تحقيق الأمن واستقراره، تقديراً لشخصية قيادية استثنائية اسهمت في إنجازات ونجاحات أمنية احترافية، شهد بها القريب والبعيد”.

وأردف معاليه بقوله: “إن هذا التكريم يا صاحب السمو هو استحقاق وجداره، وثمرة جهود طويلة من العمل والعطاء توشحت بصمت وسعي دؤوب لاقتلاع واجتثاث منابع الإرهاب. داعياً الله عز وجل أن يحفظ على  المملكة أمنها واستقرارها وعقيدتها وقيادتها ورجالها الأماجد المخلصين، وأن يحفظ ولاة أمرها ويمدهم بالصحة والعافية ويجعلهم ذخراً لهذا البلد العظيم”.​

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/306629.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com