بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دعاة الشؤون الإسلامية في مكة المكرمة يزورون جنودنا البواسل في الحد الجنوبي

طباعة مقالة

  0 96  

العبدلي : الزيارة تهدف الى دعم وتأييد جنودنا البواسل في الحد الجنوبي والذين ضربوا أروع الأمثلة في القدوة بالذب عن دينهم ووطنهم

دعاة الشؤون الإسلامية في مكة المكرمة يزورون جنودنا البواسل في الحد الجنوبي





مكة الآن - شاكر الحارثي:

يبدأ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة مكة المكرمة اليوم الأربعاء الحادي عشر من شهر جمادى الأولى 1438هــ زيارة لمنطقة نجران لمقر الجنود في الجبهة، حيث يلتقيهم منسوبو الفرع، ويذكرونهم بعظيم الأجر وجزيل الثواب لما يقومون به من دفاع وذود عن حياض الدين، ثم عن بلادنا المباركة بلاد الحرمين الشريفين، ويحثونهم على احتساب الأجر واستحضار النية وإرادة وجه الله تعالى بأعمالهم.
جاء ذلك في ــــ تصريح ـــ لفضيلة المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي، أوضح فيه أن الزيارة تهدف الى دعم وتأييد جنودنا البواسل في الحد الجنوبي والذين ضربوا أروع الأمثلة في القدوة بالذب عن دينهم ووطنهم.
وأوضح العبدلي أن الزيارة إحدى مبادرات مشروع (كيف نكون قدوة)، ضمن ملتقى مكة الثقافي، والذي أطلقه صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، حيث تشرف الفرع بمنسوبيه أن يكون أول المشاركين في هذه المبادرة، حيث قدم الفرع العديد من الأعمال والبرامج المتنوعة ومنها هذه الزيارة التي تأتي ضمن المشروع، حيث تأتي الزيارة بعنوان: (حملة شكراً جنودنا البواسل).
وقال الشيخ علي العبدلي: إن الزيارة سوف يشارك فيها عدد من دعاة الفرع ومنسوبيه، حيث سيقوم الدعاة بإلقاء العديد من المحاضرات التوعوية والندوات وخطب الجمع بين الجنود في مقار جبهاتهم، مبيناً أنها ستشمل ـــ بإذن الله ـــ جميع القطاعات العسكرية المشاركة من وزارة الدفاع، والحرس الوطني، وحرس الحدود.
كما سيقدم الدعاة هدايا للجنود عبارة عن حقيبة تحمل شعار الحملة وتحتوي على مصحف جيب مفسر، وسواك، وماء زمزم، وسيقوم الدعاة ــ كذلك ــ بتقديم السجل الذهبي للحملة الذي أعده أكثر من (300) موظف من منسوبي الفرع، ويحوي رسائل الدعم، والتأييد، والدعاء للجنود بالنصر والتمكين والعودة ــ بإذن الله تعالى ـــ سالمين غانمين إلى أهليهم.
وسأل العبدلي ـــ في سياق تصريحه ـــ الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد المباركة وولاة أمرها من كل سوء، وأن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب المبادرات الرائعة لكل خير ، وأن يجعل هذا المشروع المبارك (كيف نكون قدوة) في ميزان حسناته، وأن يجزي معالى الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، ومعالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري لدعمهم هذا المشروع وعنايتهم به.
وفي نهاية تصريحه، وجه العبدلي شكره لمدير ومنسوبي فرع الوزارة بمنطقة نجران على دعمهم وتسهيل المهمة، كما شكر أصحاب الفضيلة الدعاة على تفاعلهم المعهود .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/305731.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com