بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة (150) كيلو سمك في حوش شعبي ببحرة

طباعة مقالة

  0 172  

مصادرة (150) كيلو سمك في حوش شعبي ببحرة





مكة الآن - اسامة زيتوتي:

تمكنت الفرق الرقابيه ببلدية بحرة الفرعيه بمكه المكرمه من ضبط حوش عشوائي يديره عدد من العمال المخالفون ، بعد جولة ميدانية نفذها مراقبي البلديه في اطار جهودهم المكثفة على الاسواق ومحلات بيع وتداول المواد الغذائيه للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية.
وقال المهندس فهد حريري مدير الادارة الفنية ان البلديه تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الايام ، وذلك بمتابعة وتوجيهات رئيس بلدية بحرة الفرعيه المهندس رائد الشريف ، مؤكداً بأنها لاتألو جهدا في متابعة كافة المواقع وابعاد كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين .

وأشار الى أن مراقبي البلديه تمكنوا أمس من ضبط الحوش ، وهو موقع شعبي وعشوائي بداخله عمال يقومون بإعداد الأسماك وتوزيعها على الاسواق وهي مجهولة المصدر وغير مستوفية للاشتراطات الصحية ، وبعد الوقوف على الموقع تمت مصادرة مايقارب (150) كيلو من الاسماك كانت بحاله سيئه بسبب سوء التحزين ، حيث تمت مصادرتها واتلافها واتخاذ الاجراءات النظاميه حيال تلك المخالفات .

وأكد بأن البلدية مستمره في التصدي لأي مخالفات تضر بالاصحاح البيئي ، وذلك من خلال المتابعه اليوميه لمحلات بيع وإعداد وتداول المواد الغذائيه ، وبهدف المحافظه على سلامه المواطنين والمقيمين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/305402.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com