بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 م أم القرى تطلق برنامج “عطاء” لنشر الوعي التطوعي.

طباعة مقالة

  0 101  

تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 م أم القرى تطلق برنامج “عطاء” لنشر الوعي التطوعي.





مكة الآن - عوض المالكي :

سعياً لتحقيق روية المملكة 2030م تُنظم جمعية أم القرى الخيرية النسائية بالعاصمة المقدسة وبالتعاون مع شركة إكسو للحلول السريعة للإستشارات اللقاء التعريفي وورش العمل التوعوية الأولى لبرنامج “عطاء” لنشر ثقافة التطوع في المجتمع المكي ،والتي ستكون على مدار يومي الإثنين الموافق 6/2/2017م للسيدات من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً والثلاثاء الموافق 7/2/2017م للرجال من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً وذلك بقاعة الجفالي بمقر الجمعية.
وتهدف الجمعية من خلال تفعيل برنامج” عطاء” لنشر ثقافة التطوع في المجتمع من خلال توضيح حقوق ووجبات كل من المؤسسات والمتطوعين نحو العمل التطوعي المشترك بينهم، كما تركز الجمعية على إستهداف الفئة الشبابية لإكسابها الخبرات التي يحتاجها سوق العمل بالعصر الحالي وتهيئهم له والخروج من التطوع العشوائي لتطوع أكثر تنظيماً وتأثيراً.

كما أوضحت جمعية أم القرى بأنها تسعى لتكون جهة راعية للتطوع بصورة مقننة لأعمال جميع الراغبين بالتطوع بالشكل الصحيح والذي يحقق أهداف العمل التطوعي. كما تسعى بدورها لأن تكون الجهة المبادرة بإنشاء مقر خاص بهذه الثقافة يضم كافة بيانات المتطوعين من فِرق أو أفراد وتوفير الإحتياجات اللازمة لأدوارهم ، والتعاون مع الجهات الأخرى التي تقدم الفرص التطوعية لتزويدها بالطاقة الشبابية المتطوعة.

وتأتي هذه الورش ضمن الإتفاقية التي وقعتها الجمعية مع شركة إكسو لخلق مرجع مُقنن للمتطوعين و المتطوعات و الجهات التي تقدم الفرص التطوعية بمختلف المجالات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/304952.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com