بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تحت شعار: ‘‘لأجلهم رياضنا أجمل‘‘.. “الرياض صديقة لذوي الإعاقة”

طباعة مقالة

  0 314  

تحت شعار: ‘‘لأجلهم رياضنا أجمل‘‘.. “الرياض صديقة لذوي الإعاقة”





مكة الآن- ابراهيم فضلون

انطلاقاً من مبادرة رائد الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -يحفظه الله- حين كان أميراً لمنطقة الرياض..
وبرعاية كريمة من سمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية.. إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية… تطلق مجموعة المعرفة النوعية القابضة، بالتعاون مع مركز فريق التأهيل الدولي بمنتزه البجيري بمحافظة الدرعية مشروع ‘‘مهدوا لنا الطريق‘‘ تحت شعار: ‘‘لأجلهم رياضنا أجمل”، خلال الفترة من 18 إلى 21 جمادى الأولى 1438هـ ، الموافق من 15 إلى 18 فبراير 2017م لخدمة ذوي الإعاقة وكبار السن ومن هم بحكمهم وتأهيل الأماكن والمرافق لهم..
يتضمن العديد من الفعاليات المتنوعة الموجهة لذوي الإعاقة من بينها ملتقى توظيف ذوي الإعاقة، ومسابقة أفضل مبدع وأفضل ريادي وأفضل حافظ للقرآن من ذوي الإعاقة، مشيرا إلى أن فعاليات المشروع سوف يصاحبها معرض متخصص تشارك فيه مجموعة من الشركات والجهات المختصة بالإعاقة، وسيشتمل على العديد من الأجنحة التي تناسب هذه الفئة من بينها جناح للرسم والتلوين للأطفال، والكبار من ذوي الإعاقة من الرجال والنساء، ومنتجات ( حركية – بصرية – سمعية ) لذوي الإعاقة من الجنسين وجناح للّجنة الاولمبية السعودية لرياضة ذوي الإعاقة، وجناح الاتحاد السعودي الرياضي للصم وغيرها.
يذكر أن مركز فريق التأهيل الدولي كان قد وقع الشهر الماضي مذكرة تفاهم مع مجموعة المعرفة النوعية القابضة لتنفيذ مشروع “مهدوا لنا الطريق” لخدمة ذوي الإعاقة وكبار السن ومن هم بحكمهم وتأهيل الأماكن والمرافق لهم، والعمل على تحقيق أهداف فعالية المرافق لأجلهم رياضنا أجمل .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/304217.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com