بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«شيفروليه» تكشف النقاب عن «كروز 2018»

طباعة مقالة

  0 52  

«شيفروليه» تكشف النقاب عن «كروز 2018»





مكة الآن - متابعات :

كشفت شركة شيفروليه النقاب عن سيارتها كروز موديل 2018 الجديدة كليا، في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، والتي تتميز بمحركات جديدة وتقنيات غير مسبوقة إضافة إلى تصميم جديد بالكامل في الداخل والخارج.

تتقدم كروز الجديدة ببنية قوية أخف وزناً من السابق تساهم في دعم الفعالية وديناميكيات القيادة، حيث تمكن المصممون من تخفيض وزن السيارة بمقدار 250 رطلاً بفضل استخدام الفولاذ عالي الصلابة. كما تم بناء كروز على قاعدة عجلات أطول مما يعطي مساحة إضافة في صندوق الأمتعة لتصل سعته الإجمالية إلى 1,336 لتراً.

وتأتي كروز 2018 بشكل خارجي جديد يعكس اللغة التصميمية العالمية لشيفروليه التي تم استخدامها في ماليبو و ترافيرس الجديدتين، حيث حصلت الواجهة الأمامية على مصابيح أفقية ضيقة مسحوبة للخلف ومدمجة بشكل أنيق مع شبك التهوية العلوي، إضافة إلى شبك تهوية سفلي كبير سداسي الأبعاد. أما من الخلف فحصلت كروز على تصميم بسيط ومصابيح خلفية جديدة.

ومن الداخل أصبحت المقصورة أكثر رحابة كما تم تزويدها بتقنيات جديدة ومتطورة مثل المقاعد الأمامية والخلفية وعجلة القيادة القابلة للتدفئة، ومدخل USB لشحن الجوال، بالإضافة إلى نظام ترفيهي يدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto للوصول إلى الموسيقى والخرائط وتطبيقات الجوال عبر نظام Chevrolet MyLink.

كما تتمتع المقصورة بنظام OnStar و شبكة إنترنت داخلية يمكن استخدامها مجاناً لمدة 3 أشهر/3 جيجابايت متوفرة في جميع الفئات.

ستعتمد كروز الجديدة على محرك أساسي بـ 4 أسطوانات توربو سعة 1,4 لتر يعمل بالحقن المباشر للوقود بقوة 153 حصاناً و 177 رطلاً/قدماً من عزم الدوران يعطي السيارة إمكانية التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا خلال 7,7 ثواني.

بالنسبة لطرازات كروز فهي L و LS و LT و Premier، ويمكن الحصول على فئة الهاتشباك بطرازي LT و Premier. أما في أسواق الشرق الأوسط فستتوفر كروز بطرازات LS و LT و LTZ.

وتأتي فئة LT مجهزة بمجموعة من أنظمة السلامة المتطورة مثل نظام المساعدة في الركن ونظام البقعة العمياء ونظام التحذير عند الخروج عن المسار ونظام التحذير من حركة المرور في الخلف.

أما فئة Premier فستوفر بعض الأنظمة الإضافية مثل نظام التفعيل الآلي للإضاءة عالية الأشعة و نظام الحفاظ على المسار ونظام التحذير قبل الاصطدام.

ستصل شيفروليه كروز موديل 2018 إلى الأسواق في الربع الأخير من العام الجاري.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/301523.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com