بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“السديس” يدشن مركز الطباعة السريعة بإدارة المطبوعات والنشر بالوكالة

طباعة مقالة

  0 103  

“السديس” يدشن مركز الطباعة السريعة بإدارة المطبوعات والنشر بالوكالة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

دشن معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مركز الطباعة السريعة بإدارة المطبوعات والنشر بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد .

وأوضح مدير إدارة المطبوعات والنشر الأستاذ سهيل بن علي العمري أن مركز الطباعة السريعة جهز بأحدث المعايير العالمية في الطباعة من خلال تزويد المركز بطابعة حديثة بنظام طباعة رقمي ملون بتقنية الليزر ذات جودة عالية ودقة وضوح الطباعة تصل إلى 2400×2400نقطة / بوصة مع تدرج اللون الرمادي بـ 256 درجة واستخدام النظام EITB ، والذي يعمل على نقل الصورة المسجلة مثل الخطوط ،النصوص والرسومات على الأوراق المراد الطباعة عليها بكفاءة ودقة عالية.

وبين العمري أن الطابعة تعمل أيضا على سرعة طباعة 80 نسخة بالدقيقة على حجم وأنواع ورق مختلفة بالإضافة إلى جهاز خادم مركزي مع برنامج مركزي لإدارة الوظائف مزود بواجهة المستخدم لعرض خصائص وإدارة الأعمال عن طريق الشبكة.

وشكر العمري معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي على دعمه اللامحدود في تقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الجودة والخدمة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/301148.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com