بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع الرئيس اللبناني ميشال عون ويقيم مأدبة غداء تكريماً له

طباعة مقالة

  0 208  

خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع الرئيس اللبناني ميشال عون ويقيم مأدبة غداء تكريماً له





مكة الآن - متابعات :

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في قصر اليمامة بالرياض اليوم الثلاثاء، الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، وأقام مأدبة غداء تكريماً له.

وأُجريت للرئيس اللبناني مراسم استقبال رسمية، ثم استعرض حرس الشرف، قبل أن يصافح رئيس لبنان مستقبليه وهم مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد بن بندر، ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، وعدد من الوزراء وقادة القطاعات العسكرية، فيما صافح خادم الحرمين الشريفين الوفد الرسمي المرافق لرئيس جمهورية لبنان.

عقب ذلك صحب الملك سلمان الرئيس عون إلى صالة الاستقبال الرئيسية بالديوان الملكي، ثم أقام مأدبة غداء تكريماً له وللوفد المرافق.

وبعد ذلك، عقد خادم الحرمين الشريفين جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس اللباني، جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، كما ناقشا تطورات الأحداث في الساحتين العربية والدولية.

حضر جلسة المباحثات عددٌ من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين، فيما حضر من الجانب اللبناني وزراء الخارجية والتعليم والمالية والدفاع والداخلية والاقتصاد والتجارة والإعلام والسفير اللبناني لدى المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/301111.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com