بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

والد الصيعري: أبلغت عن ابني.. ولن أتلقى العزاء فيه

طباعة مقالة

  0 240  

والد الصيعري: أبلغت عن ابني.. ولن أتلقى العزاء فيه





مكة الآن - متابعات :

كشف سالم الصيعري -والد الإرهابي طايع الصيعري- عن عدة معلومات تتعلق بنجله الذي لقي حتفه على يد قوات الأمن قبل يومين، أثناء اشتراكه مع آخر في إعداد متفجرات وأحزمة ناسفة استعدادًا للقيام بعملية إرهابية.

وقال الصيعري -مساء الإثنين (9 يناير 2017)- إنه يرفض بشدة تلقّي أي عزاء في ابنه. مبينًا أنه لا عزاء في إرهابي. موضحًا أن ابنه خرج عن طوعه.

وأضاف الصيعري -في مداخلة هاتفية على قناة “MBC”- أنه تفاجأ بذهاب ابنه إلى مواطن الصراع في سوريا، حيث كان مبتعثًا قبلها في نيوزلاند. مشددًا على أنه أبلغ الجهات الأمنية عنه.

وكشف عن أنه بعد غياب ابنه سنة في دولة الابتعاث، كان مقررًا أن يعود لقضاء إجازته في المملكة، لكنه اتجه إلى سوريا، ويضيف: “بعدها تواصلت معه فورًا، وحاولت إقناعه بالعودة إلى وطنه وأهله، ولكنه رفض ولم يستجب، فقمت فور وصوله إلى سوريا، بالإبلاغ عنه في اليوم التالي”.

وبين الصيعري أنه لم يلحظ أي تغيير على ابنه قبل ابتعاثه، حيث كان يتسم بالهدوء قبل سفره ووقت إقامته معه، ولم تكن هناك أية ملاحظة عليه، بينما كان ترتيبه الرابع بين إخوته.

وكانت الجهات الأمنية السعودية قد تمكنت من رصد المطلوب للجهات الأمنية طايع سالم بن يسلم الصيعري، الذي سبق أن أعلن عن اسمه ضمن قائمة المطلوبين منذ عام مع ثمانية آخرين، ضمن نتائج التحقيقات التي تمّت بالجريمة الإرهابية التي تعرض لها مسجد القوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير في شهر شوال من عام 1436هـ، وكان بمعيته شخص آخر يدعى طلال بن سمران الصاعدي، حيث تم القضاء عليهما، بعد محاصرتهما في حي الياسمين بالرياض.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/301032.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com