بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مذكرة تعاون تجمع “المودة” و”مراكز أحياء جدة” لتحقيق التنمية المجتمعية

طباعة مقالة

  0 130  

تشمل العديد من مجالات الشراكة

مذكرة تعاون تجمع “المودة” و”مراكز أحياء جدة” لتحقيق التنمية المجتمعية





مكة الآن - شاكر الحارثي:

أبرمت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة مذكرة تفاهم لتفعيل مبدأ الشراكة العملية بهدف تحقيق التنمية المجتمعية، وتحقيق الأهداف المشتركة في تنمية المجتمع وتطوير قدرات أفراده، وتبادل الخبرات بين الطرفين.
أبرمت مذكرة التفاهم بمركز الصفاء النموذجي، وأبرمها كلٌ من مدير عام جمعية المودة للتنمية الأسرية الأستاذ محمد بن علي آل رضي والأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني.
ويأتي هذا التعاون ضمن أهداف جمعية المودة للتنمية الأسرية لتعزيز القيمة التربوية ونشرها بين أفراد المجتمع تحقيقاً لمبادراتها وبرمجها المتخصصة في التنمية الاجتماعية.
وقدم الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن بن محمد الزهراني الشكر لجمعية المودة على ماتقوم به من برامج نوعية تضيف لجمعية مراكز الأحياء في برامجها ومبادراتها عبر مراكزها التي خطت على الثلاثين مركزاً في جدة، مبيناً بأن الشراكة توفر فرصاً للنجاح للطرفين.
من جانبه أوضح مدير عام جمعية المودة للتنمية الأسرية الأستاذ محمد بن علي آل رضي بأن المذكرة تتناول أهم مجالات الشراكة والتي تتمحور في التدريب والتنمية الأسرية والاستشارات الأسرية والنفسية والتربوية والاجتماعية وتنفيذ أحكام الرؤيا والزيارة والعديد من الأنشطة المجتمعية والبحوث والدراسات العلمية في المجالات الاجتماعية والسلوكية والنفسية والمبادرات التطوعية وإدارة المتطوعين، مشيراً إلى أهمية تفعيل هذه الشراكة لتحقيق نتاجها وأهدافها.
فيما نوه رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي بأهمية الشراكات مع جميع الجهات ذات العلاقة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتقديم الخدمات لهم لننعم بمجتمع مستقر وآمن تحت قيادة حكومة المملكة العربية السعودية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/300615.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com