بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

50 رياضياً يرفعون العلم السعودي في قمة جبل ثور

طباعة مقالة

  0 379  

احتفالاً بذكرى البيعة الثانية

50 رياضياً يرفعون العلم السعودي في قمة جبل ثور





مكة الآن - أحمد الذبياني

عبر نحو 50 رياضياً من هايكنج السعودية فرع مكة ومشاة مكة وبحضور مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي القحطاني عن ذكرى البيعة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه برفع العلم السعودي على قمة جبل ثور بمكة المكرمة .

وقد نفذ هايكنج السعودية ومشاركة مشاة مكة مساء الجمعه الموافق 1438/٤/٨ صعودهم المميز لأعلى قمة في جبل ثور بمكة المكرمة تعبيراً منهم واحتفال بهذه الذكرى الغالية لكل مواطن سعودي .
وعبر المهندس علي القحطاني مؤسس هايكنج السعودية واعضاء هايكنج السعودية بمكة ومشاة مكة عن سرورهم بهذه المشاركة وتجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهد الامين وولي ولي عهد والدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن يطيل في عمره ويحفظ وطننا الغالي من كل سوء وان يديم علينا الأمن والأمان.
الجدير بالذكر أن هذا هو بداية التعاون الفعلي الذي يتم بين الفريقين وسيكون بداية انطلاقة شراكة مجتمعية موسعة تصب في خدمة ابناء منطقة مكة المكرمة ورفع مستوى الاهتمام بالرياضة لكل أفراد المجتمع جاء ذلك بناء على اللقاء الموسع بين مدير هايكنج السعودية بمكة ايمن حافظ و مؤسس مشاة مكة الاستاذ تركي الكراني مع مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي القحطاني.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/300579.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com