بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“نماء” تتوج 180 طفلاً فائزاً في مسابقة برنامج “محسن ومحاسن”

طباعة مقالة

  0 155  

عززت قيمة "الإحسان" لدى الأطفال من خلال شخصيات كرتونية

“نماء” تتوج 180 طفلاً فائزاً في مسابقة برنامج “محسن ومحاسن”





مكة الآن - شاكر الحارثي:

وسط مشاركات من مختلف مناطق المملكة توجت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة أكثر من 180 فائزاً وفائزة في مسابقة برنامج “محسن ومحاسن” والتي تعد أكبر مسابقة تربوية على مستوى المملكة تستهدف تعزيز وغرس قيمة الإحسان لدى الأطفال عبر شخصيات كرتونية تبث من خلال حلقات كرتونية قصيرة.
وكشفت الجمعية خلال حفل تتويج الفائزين الذي أقيم برعاية مؤسسة وقف عبدالرحمن عبدالعزيز الجميح رحمه الله بالأندلس مول البرنامج نجح في توعية أكثر من 550 ألف شخص خلال مشاهدتهم للمقاطع التي تم بثها عبر حسابات الجمعية في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعرب مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور عن تهنئته للفائزين والفائزات في مسابقة برنامج “محسن ومحاسن” والتي حظيت برعاية مؤسسة وقف عبدالرحمن عبدالعزيز الجميح رحمه الله، مقدماً لهم الشكر على تفاعلهم ورعايتهم لهذه المبادرة التي تهدف لتعزيز وغرس قيمة الإحسان لدى الأطفال.
وأضاف النور بأن المسابقة شهدت مشاركات من مختلف مدن المملكة حيث تجاوزت مشاهدات مقاطع المسابقة على اليوتيوب 550 ألف مشاهدة، مبيناً بأن أعلى فئة عمرية شاركت في المسابقة كانت من 5 سنوات إلى 9 سنوات.
وبيّن بأن البرنامج من خلال بطليه محسن ومحاسن عرض عبر قناة الأطفال “سمسم” خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى جملة من القنوات الفضائية العامة وحسابات الجمعية في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الجمعية وفرت نسخ المسابقة في معارضها الخارجية، وأعلنت عن جوائز للفائزين وهي سيارتين و50 جهاز بلايستيشن و100 جهاز تابلت و30 دباباً.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/300253.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com