بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

«السلام عليك» يحتفي بضيوف خادم الحرمين من “ذوي الاحتياجات الخاصة”

طباعة مقالة

  0 94  

جناح من هدي النبي في التعامل معهم يبكيهم

«السلام عليك» يحتفي بضيوف خادم الحرمين من “ذوي الاحتياجات الخاصة”





مكة الآن - شاكر الحارثي:

على أطهر ثرى وفي البلد الحرام ، وبحفاوة يفرضها المقام، احتفي مشروع «السلام عليك أيها النبي»، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي الاحتياجات الخاصة القادمين من مملكة الأردن الشقيق يتقدمهم د. محمد حسين البطاينة و البروفسور د/محمد خالد البقاعي.
وقام ضيوف خادم الحرمين بزيارة خاصة إلى مشروع السلام عليك أيها النبي –المشروع الإنساني العالمي– بمقره الرئيس بمكة المكرمة، وكان في استقبالهم المشرف العام على المشروع فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، واستمعوا إلى شرح مفصل عن كل ما يتعلق بالتعريف بسيرة النبي ﷺ وآدابه العظيمة وأخلاقه الكريمة وتفاصيل حياته عبر أفضل التقنيات الحضارية الحديثة.
وتوقف الوفد الكريم أثناء جولته عند جناح في المعرض عن هدي النبي ﷺ فيما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة، وقد عبر الزوار عن حرارة مشاعرهم وتأثرهم بما شاهدوه في زوايا المعرض من معالم ومشاهد السيرة النبوية، لتذرف أعينهم من دموع الشوق واللهفة لأخبار الرسول الكريم وسنته الشريفة وسيرته العطرة.
وأعرف الضيوف الكرام عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مبتهلين إلى الله تعالى أن يحفظ *خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود*، وأن يجزيه خير الجزاء على مساعدتهم لأداء هذه الشعيرة وتيسيرها لهم، مثمنين الأدوار العظيمة التي تقودها المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين ومنها هذا المشروع المبارك الذي أشرقت شمسه من مكة المكرمة.
وفي ختام الزيارة ودع فضيلة المشرف العام الدكتور ناصر الزهراني الزوار متمنياً لهم إقامة طيبة في أرض الحرمين الشريفين، وعودة موفقة متوجة بالأجر والمثوبة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/300144.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com