بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“عادل عزت” يكشف غداً عن روؤساء اللجان بالإتحاد السعودي

طباعة مقالة

  0 175  

“عادل عزت” يكشف غداً عن روؤساء اللجان بالإتحاد السعودي





مكة الآن - حزام الزهراني :-

أكد الدكتور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد، في أول حديث له بعد تسلم مهامه في مقر اتحاد الكرة أمس الاثنين، أن اتحاد الكرة لم يصدر أي قرارات حتى هذه اللحظة عن كل ما يتعلق باللجان ومدى استمراريتها أو اختيار رؤسائها، وسيكون اجتماع صباح غد الأربعاء هو أول اجتماع للمجلس الجديد، وعلى ضوء هذا الاجتماع سيتم إصدار مهام ومسؤوليات كل عضو، بحيث «تكون انطلاقتنا من نقطة اجتماع مجلس الإدارة الأول، وقدمت دعوة للأعضاء، وخلال هذه الاجتماع سنصدر أول القرارات التي نبدأ بها هذه الحقبة الزمنية والتي بإذن الله ستقودنا إلى عصر ذهبي جديد. وأرجو من جميع الإعلاميين الحضور ومتابعة الاجتماع، للوقوف على جميع القرارات وإطلاعهم على التفاصيل كافة».
وقال عزت: «نحن أمام تحد وعقبات، فإذا كان هناك مثلا ديون وقضايا في الاتحاد الدولي يجب أن نعالجها، وإذ لم توجد تحديات فلا يوجد عمل، وبالتالي لا بد من وجود تحديات، والمجلس الماضي أكمل مدتهم، ونقدم لهم الشكر، وعلى رأسهم أحمد عيد، وأتمنى لهم التوفيق، ونحن كاتحاد جديد عاقدو العزم لإكمال المسيرة، وسيتم الاطلاع على الإجراءات الإدارية ومراجعة القوائم المالية، فمن الصعب أن تتم هذه الإجراءات في يوم واحد، ونحن حريصون على ترتيب زيارة للأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة، من أجل الالتقاء معه من قبل الأعضاء الجدد، وهذا يعد لقاء وديا، من أجل الأخذ بتوجيهاته، ولسماع آرائه رئيسا للهيئة العامة للرياضة ورئيسا للجنة الأولمبية السعودية».
وتابع: «التقيت أحمد عيد، وحصلت على تصور كامل عن المرحلة الماضية وما حصل فيها من إنجازات وتحديات وعقبات، وأمامنا عمل شاق لخدمة الكرة السعودية وشبابها، وسيكون أول حضور لي مع المنتخب الأول في معسكره المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث سأكون موجودا».
وأضاف: «التقيت مع الأمين العام، وذلك لمناقشة إجراءات التسلم والتسليم التي تحتاج إلى وقت طويل، وسيتم ترتيب ذلك مع الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم».
من جهة أخرى، شوهد عدد من أعضاء المجلس الجديد حاضرين في مقر الاتحاد، أبرزهم نائب رئيس مجلس الإدارة ياسر المسحل، والأمين العام الجديد عادل البطي، وكذلك الأمين العام السابق أحمد الخميس. كما حضر أعضاء مجلس الإدارة الذين ترشحوا لدورة ثانية الدكتور عبد الله البرقان، والدكتور خالد المقرن. كما كان موجودا عمر المهنا الذي يفترض أن تنتهي مسؤوليته برئاسة لجنة الحكام اعتبارا من غد الأربعاء.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/300034.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com